2012/07/04

محمود عبد المغني يهاجم من يرفض تخفيض أجره ويصفه بالخائن
محمود عبد المغني يهاجم من يرفض تخفيض أجره ويصفه بالخائن

بوسطة – مواقع وصحف عربية

اعتبر الفنان المصري محمود عبد المغني أن كل من لا يوافق على تخفيض أجره من الفنانين المصريين بعد الثورة هو "خائن فنياً"، وذلك بسبب الأزمة المالية التي تمر بها مصر بعد الثورة.

وأكد عبد المغني، في تصريحات صحفية، إنه لا يمانع أن يخفض أجره لأنه عندما يعمل يستفيد من ورائه، وفريق وراء الكاميرا يعمل بأجر يومه ويحتاج أن يكتمل العمل.

من ناحية أخرى، أوضح عبد المغني أنه لم يترك العمل في أجزاء مسلسل "لحظات حرجة "حيث إنه كان متواجداً في المسلسل منذ البداية بالإضافة إلى أنه يشعر أنه يتألق فيه فنياً، ولديه الكثير لكي يخرجه في هذا المسلسل.

وأشار عبد المغني أن "لحظات حرجة" يستطيع أن ينافس المسلسلات الأجنبية والتي تدور في نفس إطار المسلسل وسيساعد المسلسل على هذه المنافسة أنه يتم دبلجته في الفترة الحالية إلى اللغتين الصينية والتركية.

وعن دوره في العمل قال محمود إن الدور سيكون إنسانياً وعاطفياً أكثر من الجزء الأول، ويجسد عبد المغني دور دكتور "خالد"، وهو دكتور طيب وابن بلد، أهم شيء عنده هو صحة المريض بصرف النظر عن كونه غنياً أو فقيراً، وتجمعه قصة حب بزميلته الدكتورة يمنى التي تجسد دورها الفنانة بشرى، ويعتبر عبد المغني هذا الدور من الأدوار القريبة إلى قلبه خاصة بعد نجاح الجزأين الأول والثاني من المسلسل.

مسلسل "لحظات حرجة" يشارك في بطولته نخبة كبيرة من الفنانين، مثل هشام سليم وعمرو واكد ونضال الشافعي ويسرا اللوزي وإيمي سمير غانم وأمير كرارة، من تأليف أحمد الناصر، وإخراج شريف عرفة وأحمد صالح