2012/07/04

محمود قابيل ينفي اعتراضه على سورية
محمود قابيل ينفي اعتراضه على سورية

بوسطة – مواقع وصحف عربية

نفى الفنان المصري محمود قابيل ما تردد مؤخراً داخل الوسط الفني حول مطالبته للمنتج إسماعيل كتكت والمخرج التونسي شوقي الماجري بضرورة الاستغناء عن تصوير المشاهد الخاصة بالمسلسل التليفزيوني الجديد "توق" في سورية واستبدالها بأماكن في دول أخرى، وذلك بسبب المظاهرات المشتعلة حالياً في العديد من المناطق هناك.

محمود قابيل أكد في تصريحات صحفية أن هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة، حيث لم يطالب بأي شيء من هذا، وأشار إلى أن المسلسل بدأ تصوير أول مشاهده بالفعل مؤخراً في مدينة حلب الشهباء في سورية، وأكبر رد على ما قيل مشاركته في المشاهد الأولى من المسلسل، حيث يجسد كما يقول شخصية جديدة ومختلفة تماماً عن كل الشخصيات التي سبق له تجسيدها على شاشة التليفزيون في كل أعماله السابقة.

المسلسل تأليف الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن، ويشارك في بطولته فنانين من كافة الدول العربية مثل غسان مسعود وسلاف معمار من سورية وعبد المحسن النمر من السعودية والأردني الشاب منذر الرياحنة وكرستين شويري من لبنان.

ومن المقرر أن ينتقل فريق العمل خلال الأيام القليلة القادمة إلى منطقة تدمر الأثرية لتصوير عدد من المشاهد الخارجية هناك، ويتوجه فريق العمل بعد هذا إلى الأردن وتونس والإمارات العربية المتحدة ومدينة أدنبرة في اسكتلندا لاستكمال تصوير المسلسل هناك.