2012/07/04

مشاركة نجوم السينما في الدراما ليست مؤشرا على نجاح أعمالهم
مشاركة نجوم السينما في الدراما ليست مؤشرا على نجاح أعمالهم


بوسطة -  مواقع وصحف عربية

قال المخرج وائل فهمي عبد الحميد إن مشاركة نجوم السينما هذا العام في الدراما التليفزيونية ليست مؤشرا بالضرورة على نجاح الأعمال المشاركين فيها، مؤكدا أن السيناريو الجيد سيفرض تواجده بقوة في سباق الدراما الرمضانية.

وأضاف عبدالحميد أنه انتهى من تصوير نحو 30 في المائة من أحداث مسلسله الجديد "البحر والعطشانة" والذي يخوض به سباق الدراما الرمضانية هذا العام وذلك في عدد من المناطق الريفية، مشيرا إلي أنه سيتم استكمال عملية التصوير في منطقة سقارة والفيوم والإسكندرية.

ولفت إلي إن المسلسل يلقي الضوء على الكبت الذي كان يعانيه المصريون والمتاجرة بالدين وتزوير الانتخابات وغيرها من المظاهر التي عاصرها المصريون في عهد النظام البائد وتسببت في رفع حدة الاحتقان وأدت بدورها إلي اندلاع الثورة.

وعن الاستعانة بالمطربة اللبنانية رولا سعد للمشاركة في بطولة المسلسل،أشار إلي أنها تجسد خلال الأحداث دور فتاة لبنانية توجهت إلي مصر للبحث عن والدتها في إحدى القرى وتساهم في تغيير مسار الأحداث،معربا عن ثقته في قدرة رولا سعد على الظهور بشكل جيد خلال المسلسل، خاصة وأنه سبق لها الوقوف أمام عدسات الكاميرا.

وقال المخرج وائل فهمي عبدالحميد إنه على الرغم من مشاركة المطربة رولا سعد وأحمد فهمي في المسلسل،إلا أنهما لن يشاركا بالغناء طوال أحداث المسلسل، باستثناء تتري المقدمة والنهاية. المسلسل تأليف محمد الغيطاني، وإنتاج د.عادل حسني، وبطولة رولا سعد، أحمد فهمي، محمود قابيل، رجاء الجداوي وصلاح رشوان بالإضافة إلي عدد من الوجوه الشاب.