2012/07/04

مشاهير هوليود يرتدون ملابس "ديزني"
مشاهير هوليود يرتدون ملابس "ديزني"

بوسطة – مواقع عالمية

افتتحت مصورة محترفة معرضاً فنياً يتضمن صوراً هي الأولى من نوعها لبعض نجوم هوليود في أدوار كلاسيكية لأكثر شخصيات ديزني شهرةً، حيث ظهرت النجمة الشهيرة جنيفير لوبيز وهي تركب مع زوجها بساط علاء الدين.

وتحت عنوان "جمالك هو سر شهرتك"، التقطت المصورة آني ليبوفيتز صور النجوم في أستديو خاص، مثل أليك بولدوين وكوين لطيفة وجيف بريدجز وبينيلوبي كروز، وجوليان مور وغيرهم الكثير، بحسب موقع الديلي نيوز.

وظهر الممثل أليك بولدوين بشخصية المرآة الناطقة في قصة "بياض الثلج والأقزام السبعة"، في لقطةٍ جمعته مع الممثلة أوليفيا وايلد بدور الملكة الشريرة، والصورة تجسيد للمشهد الشهير الذي تسأل فيه الملكة مرآة الحقيقة عن أجمل النساء في العالم.

كما جمعت لقطة بين بينيلوبي كروز وجيف بريدجز لتجسيد لقطة من قصة الجميلة والوحش، حين يتحول الوحش لأمير وسيم في المشهد الأخير من الرواية الخيالية، فيما ظهرت كوين لطيفة في شخصية "أورسولا"، الشخصية الشريرة في قصة "حورية البحر الصغيرة".

وجسدت الممثلة الكوميدية ووبي غولدبيرغ شخصية جنية الفانوس السحري، كما جسدت جوليان مور شخصية شريرة في قصة "حورية البحر الصغيرة " أو "The Little Mermaid".

ومن المتوقع أن تصدر الصور في عدد من المجلات الشهرية أوائل شهر نيسان/ إبريل المقبل

.