2013/05/29

ملحم بركات: الفن سينتهي عندما أرحل عن الدنيا
ملحم بركات: الفن سينتهي عندما أرحل عن الدنيا


بوسطة – مواقع وصحف عربية

صرح الموسيقار اللبناني الكبير ملحم بركات في برنامج "ليالي رمضان" أن الفن سينتهي عندما يرحل هو عن الدنيا، حيث قال: "بس فل الفن حيفل عن الدني، كنا في الزمان لا نسترجي أن نقوم بشيء مثل الفنان الثاني، عندما قدمت "قمرين" ما ضل احد ما نزل القمر وطلعه، هذا شيء ممنوع، ممنوع التقليد بالأفكار، الحق على الدول العربية، وهناك قوانين يجب ان تتبع، هل يسمح بإعطاء رخصة لحام لشخصين بالمكان نفسه".

وعن غرور الفنان، قال: "اخطر شيء ان يكذب الفنان ومقبرة الفنان الغرور "، وعن تعامله مع الاعلامي جو، لا سيما وان أبو مجد سيقدم أول الحفلات التي تنظمها شركة "سكوب برودكشن" التي يطلقها غداً معلوف خلال الحفل، قال: "تعاملت مع جو لانه طيب وحنون وبيسمع كلمتي، وهو يقول لي اخبرني بملاحظاتك". سياسيا، أكد بركات أنه "لن انتخب بعد اليوم، الحق على الشعب اللبناني، شعب كسلان وغافي، في شعب بالعالم مثقف وشبعان ومرتاح يقبل بـ25 سنة من دون كهرباء، الطوائف والاحزاب في لبنان مخربطين البلد".

وختم "ابو مجد" معتذراً من الفنانة ماجدة الرومي، فقال: "أريد ان اعتذر من ماجدة على الهواء عن الكلام الذي نسب إلي، صار غلط بشيء لم يكن مفترض ان ينشر وكنا نتذكر اصلاً ولم أقصد الكلام، وأعود وأقول صوتها لن يتكرر، صوت كبير جداً".