2012/07/04

مهرجان الأردن للإعلام يسيء لميلاد يوسف
مهرجان الأردن للإعلام يسيء لميلاد يوسف

خاص بوسطة - يارا صالح

أعرب الفنان  ميلاد يوسف عن استيائه من سوء التنظيم وقع به مهرجان الأردن للإعلام العربي الذي أقيم مؤخراً، والذي تسبب بموقف مسيء جداً حدث لميلاد.

وفي تصريحات خاصة لبوسطة، قال يوسف: «اتصل بي المنتج محمد المجالي، من لجنة تنظيم المهرجان كي أكون من ضمن ضيوفه، وأبلغني بإصرار بضرورة حضوري، وعلى الرغم من انشغالي بالتصوير في أحد الأعمال، إلا أنني عطلت يوم التصوير وتفرغت للذهاب إليهم، لأفاجأ بعدها بانقطاع الاتصال معه».

ميلاد توجه إلى إدارة المهرجان، وحملهم مسؤولية هذا الاستهتار وعدم التعاطي بحرفية في مهرجان يحمل اسم بلد عظيم كالأردن، وأضاف: «أكن احتراماً للأردن الشقيق بجهاته الشعبية والرسمية، ففي كل الزيارات السابقة كنا نلقى حفاوة كبيرة، وحسن استقبال وتكريم، وهذه هي المرة الأولى التي يحصل فيها هذا الخطأ، لكنه خطأ غير مبرر أو مقبول بالنسبة لي، وهذا الشخص هو الذي أساء لقيمة المهرجان ويجب أن يتحمل المسؤولية عن إساءته».

وتساءل ميلاد عن ردة فعل المهرجان العربي على هذا التصرف الذي يشكل إساءة لجميع الفنانين، نظراً لأن الموقف قد يحدث مع أي فنان عربي آخر.

يذكر أنه تم تكريم الفنان ميلاد يوسف أكثر من مرة في الأردن عن مجموعة من أدواره، آخرها في حملة مكافحة المخدرات وتوعية الشباب الذي أقامته وزارة الصحة الأردنية.