2012/07/04

ميرفت امين تعود بـ'مدرسة الاحلام'
ميرفت امين تعود بـ'مدرسة الاحلام'


بوسطة – مواقع وصحف عربية


ثلاثة أعوام كانت كافية لتعثر على عمل كوميدي تعود به بعدما ملت من الأدوار الجدية بحسب كلامها، سوف تعيش معظم المشاهد بين جدران المدرسة أيضا، «كانت مُدرسة في فيلم (مدرسة المشاغبين) ومسلسل (بشرى سارة) الذي عرض عام 2009»، ستبدأ ميرفت أمين أولى مشاهد مسلسلها الجديد «مدرسة الأحلام»، يوم السبت المقبل، وهو الجزء الرابع من سيت كوم «هاي سكول»، ويخرجه عادل قطب وتأليف أحمد عطا، الذي قال إن التناول هذه المرة مختلف تماما عن الأجزاء السابقة، لذا فقد اختار أن يقدمه في شكل مسلسل وليس «سيت كوم».

كما تغير فريق العمل ما عدا الإخراج والتأليف، حيث حلت ميرفت أمين بدلا من دلال عبد العزيز. ويشارك في بطولة المسلسل حجاج عبد العظيم وجيهان فاضل ولطفي لبيب وميريهان وياسمين النجار وأيمن قنديل الذي يجسد شخصية جزار تحول إلى رجل أعمال لديه أحد الأبناء في مدرسة الأحلام، ويدخل في خلافات مستمرة مع «هيا» مديرة المدرسة التي تجسدها ميرفت أمين.

المسلسل عبارة عن حلقات متصلة منفصلة، ومنها حلقة «مستر نيوتين»، التي تدور حول مدرس للفيزياء قادم من الخارج وحاصل على دكتوراه، إلا أنه لا يستطيع النزول إلى مستوى الطلبة، مما يتسبب في فوضى كبيرة نتيجة عدم محاولته التواصل معهم.