2012/07/04

ميلاد يوسف يعيش علاقة حب مع آمال بوشوشة
ميلاد يوسف يعيش علاقة حب مع آمال بوشوشة

خاص بوسطة - يارا صالح


يشارك الفنان ميلاد يوسف في مسلسل "جلسات نسائية" مع المخرج المثنى صبح، ومن تأليف الكاتبة أمل حنا، وبطولة مجموعة من النجوم السوريين والعرب.

وصور ميلاد مشاهده الأساسية في العمل خلال الفترة الماضية، حيث يجسد شخصية "ماهر"، طبيب أسنان متعدد العلاقات النسائية، ومن ثم يقع في غرام "رويدا" الفتاة التي تجسد شخصيتها الفنانة آمال بوشوشة، وفي اللحظة التي يقرر فيها الاستقرار مع هذه الفتاة، تظهر أنثى أخرى في العلاقة فتدمرها.

كما أضاف ميلاد، في تصريحات خاصة لبوسطة: «هذا الأمر يقود ماهر إلى إدمان المخدرات، ونرى حالات انهيار كبيرة عند هذه الشخصية إلى أن يصل إلى نقطة النهاية»، مضيفاً: «بشكل رئيسي "ماهر" هو من رجال العمل الذين تعود كل انكسارات حياتهم إلى علاقاتهم العاطفية مع النساء».

ووصف يوسف شخصيته بأنها من النوع السهل الممتنع، مشيراً إلى أن النص الذي كتبته أمل حنا يحمل بين سطوره الكثير من المعاني، التي يجب على الممثل البحث بجد للوصول إليها.

أما عن تجربته الأولى مع المخرج المثنى صبح، فقال ميلاد: «أنا متفائل كثيراً بهذا العمل، وأشعر أنه سيضيف إلى مسيرتي شيئاً مميزاً، خصوصاً وأن العمل مع المثنى صبح يحيي عند الممثل متعة البحث والمشاركة، والالتزام في نفس الوقت»، مشيراً إلى أن صبح يقدم أسلوباً جديداً في هذا العمل، سيتلمسه الجمهور المتابع للمسلسل.

يذكر أن ميلاد يشارك أيضاً هذا العام في مسلسلَي "الدبور" للمخرج تامر اسحق، و"سقوط الأقنعة" للمخرج حسان داود.