2017/07/03

نجوم الدراما يحتفلون بنتائج الثانوية العامة
نجوم الدراما يحتفلون بنتائج الثانوية العامة

بوسطة 
بعد صدور نتائج الثانوية العامة يوم أمس الأحد سارع العديد من نجوم الدراما السورية إلى مشاركة فرحتهم بنجاح أولادهم عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي تعبيراً منهم عن فرحتهم. 
الفنان أيمن رضا كان أول من شارك نجاح ابنه وسام مع الجمهور حيث قام بنشر صورته معلقاً عليها بالقول "مبروك نجاحك أب هاشم", بدورها عبرت الفنانة سلاف فواخرجي عن فرحتها بنجاح ابنها حمزة ونشرت صورته عبر حسابها على فيسبوك مرفقة إياها "من زحمة الكلمات تجمعت كلها بقلبي وسكتت, الا كلمتين صغار هربوا لوحدهم على خدودي... طعمتهم فيا غصة من كتر حلاوتهم, مابعرفهم من قبل ولا بيشبهوا الدمعات, بس حسيت بعدهم اني صرت شوف أكتر وكل شي صار أحلى, حبيبي حمزة شكرا ومبروك نجاحك بمجموع عالي ياشقيق القلب", كما شارك الفنان وائل رمضان زوجته فواخرجي وجمهوره فرحة نجاح ابنه حمزة ونشر عبر فيسبوك "صديقي الدكتور حمزة رمضان, دكتور بأخلاقك العالية والف مبروك ياروح, والله يفرح قلبك ويحميك متل مافرحتني اليوم".
المخرج سامر البرقاوي أيضاً عبر عن فرحته بنجاح ابنيه هاني و صافي حيث نشر صورة تظهر نتائجهما معلقاً "هلق صار فينا نقول الفرحة صارت فرحتين صافي و هاني ألف مبروووك بابا", كما قام الفنان حسين عباس عبر حسابه على فيسبوك بنشر مجموع ابنه زياد مضيفاً "مبروووك أب حديد الغالي".
التفاعل شمل أيضاً الفنانة تولاي هارون التي نشرت صورة ابنتها ناتالي عبر فيسبوك "رغم كل الظروف كنتي قد النجاح و ألف مبرووك يا ماما يا فرحة عمري كلو", كما شارك الممثل أشرف غيبور نجاح ابنتيه التوأم عبر حسابه على فيسبوك معلقاً "مبروك بناتي التوأم النجاح, بحبكن كتير بابا رفعتو راسي".

 

حمزة ابن الفنانة سلاف فواخرجي 

 

نتائج أولاد سامر البرقاوي 

 

بنات الممثل أشرف غيبور 

ناتالي ابنة الفنانة تولاي هارون 

وسام ابن الفنان أيمن رضا