2012/07/04

نجوم هوليوود يخلدون لحظاتهم بالصور.. على تويتر
نجوم هوليوود يخلدون لحظاتهم بالصور.. على تويتر

بوسطة – مواقع عالمية


نشرت مجلة "The Daily Beast" الأمريكية الشهيرة أفضل عشر صور لنجوم هوليوود كـ "بروفايل" لحساباتهم الشخصية على الموقع الاجتماعى الشهير "تويتر"، منهم من يضع صورة تمثل له ذكرى جميلة وآخر يضع صورة تحمل لقطة كوميدية.

وتم اختيار الممثلة الأمريكية كريستين بيل، 31 سنة، أفضل بروفايل، حيث تضع صورتها ممسكة بغلاف "شيكولاتة" عملاق تغطى به نصف وجهها، مشيرة أسفل صورتها إلى أنها التقطتها أثناء شرائها "الشيكولاتة" وقت تجولها في إحدى الأسواق التجارية.

ولإبراز سعادته الزوجية، وضع النجم توم هانكس على صفحته الخاصة في "تويتر" صورة تجمعه بزوجته ريتا ويلسون فى إحدى المناطق الجبلية، وترتسم على وجههما ابتسامه عريضة بعد زواج دام 23 سنة، وهذا نادراً ما يحدث بين نجوم هوليوود، حيث تستمر الزيجات لسنوات قليلة وربما أشهر معدودة.

أما الممثل الأمريكى ستيف مارتين ذو الستة وستين عاماً، فوضع صورة "كوميدية" له على البروفايل، حيث يرتدى نظارة نظر ملفتة ويمسك بيده "شاكوش" من البلاستيك.

جانبها وضعت النجمة جينفر لوبيز مؤخراً صورة تعتز بها من أحد البرامج التى قامت بتصويرها، وكتبت على صفحتها الخاصة: «أشكر كل أصدقائي ومعجبيني على دعمهم الدائم لي».

الممثلة صوفيا فيرغارا، 38 سنة، كانت صورتها من أفضل الصور التى وضعت مؤخراً على "تويتر"، حيث حظيت بعدد هائل من التعليقات من قبل معجبيها، مشيرين إلى ضرورة بقاء هذه الصورة فى المقدمة.

أما نجم أمريكان إيدول، النسخة الأسبانية، رايان سيكريست فقد وضع صورته الشخصية على الصفحة، وهو يمسك بشهادة "الأميريكان إيدول".