2012/07/04

نجوى كرم تلوم من يحاول الإيقاع بينها وبين الشعب المصري
نجوى كرم تلوم من يحاول الإيقاع بينها وبين الشعب المصري

بوسطة - مواقع وصحف عربية

عقدت الفنانة اللبنانية نجوى كرم مؤتمراً صحفياً في الحي الثقافي في قطر، على هامش مهرجان الدوحة للأغنية الذي تبدأ أولى حفلاته مساء اليوم 27 كانون الأول/ ديسمبر.

وجاء في بيان من المسؤول الإعلامي للمهرجان: «عقدت الفنانة نجوى كرم مؤتمراً صحفياً في الحيّ الثقافي "كاتارا"، حيث ستقام هذا المساء أولى حفلات مهرجان الدوحة العاشر للأغنية، تحت شعار "ع هوا لبنان"».

وأضاف البيان: «حضرت الفنانة نجوى كرم في الموعد المحدد لها، وأثنى الصحفيون على هذا الالتزام بالموعد، وقد صفق لها الحضور تحية لالتزامها».

قدمت المذيعة اللبنانية ريتا حرب المؤتمر الصحفي، حيث حيّت الفنانة اللبنانية، وقدمتها بما يليق بحجمها الفني واسمها ونجوميتها، وقد توجه عدد من الزملاء الإعلاميين بأسئلة فنية، وأحيانا محرجة، للفنانة اللبنانية، لكنها استطاعت أن تجيب بكل هدوء على جميع الأسئلة، خصوصاً عندما سئلت عن الحملة التي تتعرض لها في مصر لأنها ترفض الغناء باللهجة المصرية، وأجابت نجوى قائلة: «أنا أغني باللهجة اللبنانية، لأني لبنانية، وتعلّمنا من المصريين وحبهم لمصر كيف نحبّ لبنان».

وأضافت الفنانة اللبنانية: «أعلنها وليعلم الجميع، لن أغنّي إلا باللهجة اللبنانية، فأنا لم أغنّ طمعا بشهرة ولا بثروة، فقط غنيت للبنان، وأغنيتي اللبنانية اشتهرت وانتشرت في مصر، والشعب المصري أحبّها، فلماذا يريدون وضع طابور خامس بيني وبينهم».

المؤتمر الصحفي استمر لأكثر من نصف ساعة، وتحوّل المؤتمر إلى لقاء عفوي بين نجوى والصحفيين والتقط الجميع معها صوراً، وطلبت نجوى منهم أن يدعوا لها أن يوفقها الله لتقديم الأفضل.

ولم تغفل نجوى أن توجه لقطر أطيب تمنياتها والتهنئة لحصولها على امتياز تنظيم كأس العالم في عام 2022.

الجدير بالذكر أن كرم تشارك في لجنة تحكيم النسخة العربية من البرنامج العالمي "Arabs Got Talent" لاكتشاف المواهب، إلى جانب الإعلامي عمرو أديب واللبناني علي جابر.