2012/07/04

نسرين الحكيم: "أطمئن على نفسي مع سيف"
نسرين الحكيم: "أطمئن على نفسي مع سيف"

خاص بوسطة – ديانا الهزيم


تصور الفنانة نسرين الحكيم مشاهدها في مسلسل البيئة الشامية "طالع الفضة" للمخرج سيف الدين سبيعي والكاتبة عنود الخالد وسيناريو الفنان عباس النوري، ومن إنتاج شركة سورية الدولية للإنتاج الفني.

وعن شخصيتها قالت الحكيم، في حديثها لبوسطة: «أجسد في العمل شخصية "نزيهة"، ابنة "أبو نزيه"، هي شخصية أحببتها جداً منذ قراءتي لها على الورق وأحسستها ظريفة، هي فتاة لها منهجيتها الخاصة وفكرها الخاص التي تعتقد أنه بقمة الإيجابية، إلا أن المشاهد لن يراه كذلك عند عرض العمل».

كما عبرت الحكيم عن سعادتها بالتعامل مع المخرج سيف سبيعي، مؤكدة أنها المرة الرابعة التي تشارك في عمل معه: «سيف على الصعيد الإنساني هو صديق عزيز أحترمه بداية وأحبه وأشعر بالاطمئنان على نفسي معه، وشروط العمل مع سيف تناسبني جداً، فهو مخرج يعرف كيف ينتقي نصوصه بعناية فائقة، ويعرف تماماً ماذا يريد، لدرجة أننا لا نشعر بمرور المشهد فهو يقدم جاهزية عالية جداً وبالتالي يطالبنا بالجاهزية القصوى من جهتنا. إنجازه مهم جداً وسريع في الوقت نفسه، ويمتلك طاقة إيجابية عالية جداً.. هو باختصار "شخص هني" ودوماً تكون أسرة العمل معه عائلة واحدة ومتعاونين فعلاً».

مسلسل "طالع الفضة" من بطولة نخبة من نجوم الدراما في سورية منهم: عباس النوري، فارس الحلو، خالد تاجا، رفيق سبيعي، وآخرون..