2012/07/04

نسرين الحكيم تبدأ "المفتاح"
نسرين الحكيم تبدأ "المفتاح"

بوسطة – بيان صحفي


تشارك الفنانة السورية نسرين الحكيم في مسلسل "المفتاح" تأليف خالد خليفة، وإخراج هشام شربتجي، إنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي .

ونقل بيان صحفي صادرعن مكتبها الإعلامي عن الحكيم قولها: «أجسد  شخصية "هناء"، وهي شابة تعمل كرسونة في فندق 5 نجوم، تعشق زوجها "أيهم" الذي يجسد شخصيته الفنان عبد المنعم عمايري وتعاني من هذا العشق وهذا الزواج، لأن زوجها مدمن على الكحول إنما يعشق زوجته ويحترمها».

وأضافت الحكيم : «هناء وأيهم يدخلان في صراعات تواكب أحداث العمل وبقية خطوطه وشخصياته إلى أن تصل للنتائج التي تفرض الحلول على الجميع».

وعن شعورها بالمشاركة في هذا العمل ختمت الحكيم: «مشاركتي كضيفة في هذا العمل تسعدني لوقوفي من جديد أمام كاميرا الأستاذ هشام شربتجي الذي غاب عنا سنوات واشتقنا لحضوره الدرامي صاحب الوزن الثقيل.. أتمنى له التوفيق وللعمل النجاح».

"المفتاح" عمل اجتماعي يعالج مجموعة من المفاهيم والقيم الحياتية كالحب والزواج والشرف والأمانة ليثبت هشاشتها عند امتحانها في الواقع، ويقدم طرح لأشكال مختلفة من الفساد الاجتماعي والاقتصادي وعلاقتها الوثيقة الصلة بالقانون، وأساليب التكيف مع القوانين وليّها من قبل البعض لخدمة مآرب خاصة.