2013/07/21

نسرين طافش... ولابد من وقفة مع الذات... وهذه حكايتي مع "ياسمين عتيق"
نسرين طافش... ولابد من وقفة مع الذات... وهذه حكايتي مع "ياسمين عتيق"

بوسطة

استضاف برنامج "ليالي رمضان بيروت" عبرشاشة الـ lbci؛ النجمة السورية نسرين طافش في إطلالة إعلامية تقاسمتهما مع أربعة ضيوف، وأتت هذه الإطلالة بعد غياب أشهرٍ طويلة عن أعين الإعلام بعد إغلاق مجلتها "نسرينا" أواخر العام الفائت، والإعلان الرسمي عن طلاقها مؤخراً من زوجها السابق رجل الأعمال الإماراتي.

 

العنوان الأبرز لإطلالة نسرين الإعلامية كان موضوع غيابها عن الدراما السورية في موسم 2013، بعد تعثر مشروعها "رابعة العدوية"، واعتذارها عن عدّة أعمال هذا الموسم، وبررت نسرين طافش ذلك بإنها أرات الوقوف مع ذاتها، ومراجعة حساباتها، والتفكير والتخطيط لخطواتها المقبلة برويّة، وتحديد هدفها، والرسالة التي تريد إيصالها من الخطوة المقبلة.

 

وذكرت النجمة السورية من بين الأعمال التي اعتذرت عنها في موسم 2013؛ مسلسلي "خيبر"، "العبور"، وفيلم إيراني.

 

أما  لمسلسل "ياسمين عتيق"، فكان هناك حكاية أخرى، حيث قالت نسرين إنها لم تتمكن من المشاركة فيه بسبب إقامتها بدبي مع عائلتها خلال فترة تصويره، وظروفها في ذلك الوقت لم تسمح لها بالسفر، وقالت إنها تتابعه، وتمنت لو سمحت لها الظروف بالعمل مجدداً بإدارة المخرج المثنى صبح، ووجهت له التحيّة.

 

كما أعربت عن احترامها لكل الفنّانين السوريين الذي عملوا في سوريا خلال التحضيرات لموسم 2013، وسط الظروف الصعبة التي تشهدها البلاد.