2013/05/29

هالة فاخر مهمومة بمشاكل جمال سليمان وروجينا
هالة فاخر مهمومة بمشاكل جمال سليمان وروجينا


بوسطة – مواقع وصحف عربية


أكدت الفنانة المصرية هالة فاخر أنها تواصل حالياً تصوير مشاهدها الخارجية في مسلسل "نقطة ضعف"، في إحدى الشقق بمنطقة المنصورية، وأنها تجسد من خلال أحداث المسلسل شخصية "علية" وهي شقيقة الفنان جمال سليمان.

وأضافت أنها تبقى طوال أحداث المسلسل محملة بهموم أخيها وأختها التي تقوم بدورها الفنانة روجينا، وأن أهمية الدور تكمن في دعوته لتدعيم العلاقات الأسرية ورابطة الأخوة التي افتقدت معناها في ظل التوتر الدائم الذي نعيش فيه الآن، مشيرة إلى كم الحوادث التي نقرأها علي صفحات الجرائد داخل الأسرة الواحدة.

وأشارت فاخر إلى أن المخرج أحمد شفيق قام بتقسيم ساعات تصوير لفترة صباحية وفترة مسائية، فأصبح التصوير يوميا يبدأ من الساعة الثانية عشرة ظهراً وينتهي من بدايات اليوم التالي، وذلك لإنجاز العمل قبل بداية شهر رمضان بفترة كافية.

من ناحية أخرى من المقرر أن يبدأ الفنان جمال سليمان نهاية الشهر الجاري في تصوير المشاهد الداخلية له في "العزبة" بمنطقة سقارة، والتي تعتبر الديكورات الرئيسية له من أحداث المسلسل، حيث مسكنه الذي يعيش فيه، والعيادة التي يمارس فيها عمله كطبيب أسنان.

مسلسل "نقطة ضعف" بطولة الفنان جمال سليمان ورانيا فريد شوقي، روجينا، هاله فاخر، فريال يوسف، فيدرا، ريهام حجاج، سناء يوسف، تأليف شهيرة سلام، وإخراج أحمد شفيق.