2013/05/29

هاني سلامة يدخل الشاشة الصغيرة من خلال «الداعية»
هاني سلامة يدخل الشاشة الصغيرة من خلال «الداعية»


بوسطة – مواقع وصحف عربية

بدأت الشاشة الصغيرة تجذب عددًا كبيرًا من نجوم السينما الذين وجدوا أن الدراما التلفزيونية هي الأقرب إلى قلب المشاهد، فبعد خوض كل من كريم عبد العزيز وأحمد السقا لتجربة مسلسلات رمضان هذا العام، قرر الفنان هاني سلامة اقتحام الشاشة الصغيرة للمرة الأولى في مشواره الفني، وذلك من خلال مسلسل "الداعية".

وأكد منتج المسلسل، جمال العدل، أنه تم الاتفاق مع سلامة على القيام ببطولة هذا المسلسل، حيث سيجسد شخصية داعية ديني غير متشدد، يساعد الشباب في معرفة دينهم، وسلك طريق الهدية.

وأشار، الى أن العمل لا يدور في إطار ديني صرف، لكنه يأخذ الطابع الديني الاجتماعي، مضيفًا أن المسلسل يتضمن قصة حب تجمع بين البطل وفتاة، ستؤدي الفناة بسمة دورها.

وكشف العدل أنه عندما شاهد هاني سلامة أثناء تصويره بعض لقطات من فيلمه الجديد "الراهب" وتعمقه الشديد في شخصية الراهب، قام بالاتفاق معه لتأدية دور الداعية في المسلسل الجديد، مؤكدًا أن الممثل وافق دون تردد، خاصةً وأنه كان يتمنى تصوير عمل تلفزيوني جيد يدخل من خلاله إلى بيوت المصريين.

وأكد المنتج، أنه تم الاتفاق على بدء التصوير بعد انتهاء سلامة من تصوير فيلم "الراهب" وعرضه لاستقبال ردود الأفعال حوله، خاصة أنه من إنتاج العدل جروب، التي تقوم أيضًا بإنتاج مسلسل "الداعية".