2012/07/04

 هيفاء: لم اغضب من غياب نجوى كرم لأنها أكبر مني .. ولراغب أقول "أنا هيفا أنا"
هيفاء: لم اغضب من غياب نجوى كرم لأنها أكبر مني .. ولراغب أقول "أنا هيفا أنا"


بوسطة – مواقع وصحف عربية

في لقاء ساخن ومثير، حلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ضيفة على برنامج "سوري بس"، الذي يعرض على قناة OTV اللبنانية في حلقة خاصة بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد.

وتطرقت الفنانة اللبنانية من خلال الحلقة التي استمرت قرابة الساعتين إلى العديد من الموضوعات الفنية، والشائعات والمشاكل التي مرت بها خلال العام.

عن علاقتها مع الفنانة نجوى كرم، وظهورها في برنامج "ديو المشاهير" بمفردها، واعتذار نجوى عن عدم الحضور في الحلقة التي كانت مخصصة لهما، أكدت أنها لم تتفاجأ، وأنها أعلنت ذلك قبل موعد الحلقة بناء على سعادتها بذلك اللقاء، واحترمت أن الظروف منعتها من القدوم، وأكدت على أن أي لقاء يجمعهما معا تكلمها وتحترمها وتقدرها، "لأنها تربت على احترام الأكبر منها".

ومن خلال الحلقة وجهت هيفاء رسالة إلى الفنان راغب علامة، بسبب تصريحاته لإحدى الصحف التي أعلن فيها أنه لو تقدمت هيفا لبرنامج "Arab Idol"، الذي يشارك في لجنة تحكيمه، لما قبل بصوتها.

وعقبت الفنانة اللبنانية قائلة : "أنا هيفا أنا"، وأضافت إلى أنها وصلت للنجاح بمجودها الشخصي، ولم تحتاج لأي برنامج من هذه النوعية لتصل إلى ما وصلت له حاليا.

وعلى الرغم من أن راغب علامة سيشاركها في حفل رأس السنة، إلا أنها أكدت انها كانت تفضل إحياء الحفل بمفردها، مؤكدة على أن جمهورها ينتظرها في أي مكان.

ومن ناحية أخرى أشارت الفنانة اللبنانية إلى أنها على علاقة صداقة مع مواطنتها إليسا، وأنها تحب نانسي عجرم كثيرا.

وحول توتر العلاقة بينها وبين شركة "روتانا" التي كانت تتولى إنتاج أعمالها، أكدت أن الشركة كانت تماطل في الإنتاج لها لأسباب وظروف مرت بها، وأنّها تحملت هذه الظروف ، ولكّنها لم تعد تستطيع الانتظار، وأعلنت أن العقد قد تم فسخه مع الشركة بالتراض.

كما أكدت اهتمامها بالانترنت، وأن لديها أكثر من 600 ألف معجب حول العالم، ورأت أن الحساب الشخصي "تويتر" هو الأكثر نشاطا، ومن خلاله تنفي أو تؤكد أخبارها الفنية.