2013/10/30

وقّع الفنّان يامن الحجلي مؤخراً عقد مشاركته في مسلسل "طوق البنات" من إنتاج شركة "قبنّض" للإنتاج والتوزيع الفني
وقّع الفنّان يامن الحجلي مؤخراً عقد مشاركته في مسلسل "طوق البنات" من إنتاج شركة "قبنّض" للإنتاج والتوزيع الفني

محمد الأزن- بوسطة

وقّع الفنّان يامن الحجلي مؤخراً عقد مشاركته في مسلسل "طوق البنات" من إنتاج شركة "قبنّض" للإنتاج والتوزيع الفني، وإخراج محمد زهير رجب، عن نص للكاتب أحمد حامد.

ويؤدي يامن في المسلسل دور رئيسي قال إنه "يحمل الكثير من الجديد بالنسبة له على صعيد التمثيل"، حيث يجسّد شخصية "حمزة"، وهو : "شاب شهم ونبيل، يقود ثورة ضد الاحتلال الفرنسي"، ويقع في قصة حب إشكالية تجمعه بـ (مال الشام) إحدى بطلات العمل الرئيسيات.
وعن مشاريعه الفنيّة الأخرى؛ شارف يامن الحجلي على الانتهاء من تصوير دوره بمسلسل "نساء من هذا الزمان" بإدارة المخرج أحمد إبراهيم أحمد، من تأليف الكاتبة الصحفية بثينة عوض، وإنتاج شركة "قبنض" أيضاً، ويلعب في هذا العمل شخصية "ميّار" وهو ابن شخصية نافذة بالبلاد، يصدم بوجهة نظر والده إزاء ما يحدث في سوريا مؤخراً، مما يدفعه للهجرة، بعد فشله في قصّة حب، وصدمته بصديقه.

كما يعكف الحجلي على كتابة عمل درامي جديد بعنوان "عناية مشدّدة" بالشراكة مع الكاتب علي وجيه، والمخرج أحمد إبراهيم أحمد، ويتناول العمل الأحداث الدائرة في البلاد منذ حوالي الثلاث السنوات، وقال يامن إن المسلسل الجديد: "يسعى إلى إيصال رسالةٍ  تنبّه الناس  إلى أن الدمار هو ليس ما نعيشه اليوم، وإنما ماهو قادم."