2012/07/04

سارة فرح: "تجربة ستاراكاديمي مرّة..ما كنت جايي لآخذ اللقب..والمفاجأة قريباً"
سارة فرح: "تجربة ستاراكاديمي مرّة..ما كنت جايي لآخذ اللقب..والمفاجأة قريباً"

دومينيك أبو حنّا - النشرة

قد يعتبرها البعض مثيرة للجدل بتصرفاتها وطريقة تعاملها مع زملائها، البعض الآخر يبرّر سلوكها بالضغط الذي يتعرّض له طلاب ستار اكاديمي على مدى أربعة أشهر.. مهما اختلفت وجهات النظر، من المؤكّد أن التركيز الاكبر في الموسم الثامن من البرنامج كان عليها. خفتت أضواء الاكاديمية، والتقينا بالطالبة السورية سارة فرح خارج جدران الاكاديمية، فكيف تقيّم هذه التجربة وماذا كشفت للنشرة؟ الاجوبة في هذه المقابلة:

سارة فرح، أخبرينا عن تجربتك في برنامج ستار اكاديمي 8؟

أنها تجربة صعبة جداً ومرّة لكنها في الوقت عينه مفيدة، أحكي عن تجربتي الشخصية، نعم استفدت بشكل كبير وأعتقد أن ما تعلّمته قد انعكس على أدائي على المسرح وباطلالتي وحتى بشكلي.

هل كنت راضية على كل المراحل التي مررت بها في البرنامج؟

بالطبع لم أكن راضية عن كل المراحل، مرّرت بتجارب صعبة خاصةً في البداية لأنني لا أمتلك الخبرة سابقة في هذا المجال، لذا أعتبر أن المرحلة الأصعب كانت في البرايمين الاول والثاني، ومع مرور الوقت تحسّنت.

هل كنت تتوقعين أنك انت من سيفوز باللقب؟

"أنا ما كنت جايي لآخذ اللقب.. بل لأحصل على محبة العالم لأنها نقطة البداية لأي فنان.. محبّة الجمهور أهمّ من أي جائزة وأي لقب". شاركت في البرنامج كي أبدأ مسيرتي وليتعرّف الجمهور عليّ ويحبّني وأكرّر لم آتي كي أفوز باللقب.

ما الخطوات المستقبلية القريبة؟

لا يمكنني الدخول في التفاصيل ولكن حصرياً لموقعكم أقول: أحضّر لمفاجأة قريباً.

ويذكر أننا لاحظنا والدة سارة في الكواليس وهي تردّد أكثر من مرّة أنها ليست "زعلانة من النتيجة، وما كان بدّها اللقب لابنتها"، في حين ظهرت ملامح الغضب على وجهها ورفضت الادلاء بأي تصريح للصحافيين.