2013/05/29

سلاف فواخرجي ووائل رمضان مصران على «مصابني»...لماذا ضحكت كندا حنا؟ وما سر حزن هبة نور؟
سلاف فواخرجي ووائل رمضان مصران على «مصابني»...لماذا ضحكت كندا حنا؟ وما سر حزن هبة نور؟


وائل العدس – الوطن السورية

تبدو النجمة السورية سلاف فواخرجي وزوجها النجم وائل رمضان مصرين على المضي قدماً في المسلسل الذي يرصد حياة الفنانة « بديعة مصابني».

بدورها تبدو النجمة هبة نور في قمة حزنها على ما آلت إليه الأوضاع في سورية، وتشاطرها بذات المشاعر المطربة رويدا عطية.

أما كندا حنا فضحكت أخيراً بعد انتهائها من العمليات التجميلية لأسنانها بعد معاناة دامت سنتين.

وأخيراً رزقت الفنانة رندة مرعشلي مولوداً سمته «جود» بعد أن تفرغت عاماً كاملاً للحمل والولادة.

تفاصيل جديدة ومزيد من الأخبار ترصدها لكم «الوطن» عبر السطور التالية:

صفية الألوسي

بعد انتهائها من تجربتها الإخراجية الأولى في فيلم «رسائل الكرز»، تعود سلاف فواخرجي للوقوف أمام الكاميرا في مسلسل «ياسمين عتيق» وتجسد فيه شخصية «صفية الآلوسي»، وهي امرأة دمشقية متنورة تتحدى سلطة زوجها «الشوملي شهبندر» من جهة، وسلطة أغوات الشام وأطماعهم من جهة أخرى.

من ناحية ثانية تجري التحضيرات للدخول في مشروع درامي يرصد حياة الفنانة «بديعة مصابني» بالتعاون مع المخرج وائل رمضان والكاتب قمر الزمان علوش.

هبة نور حزينة

تبدي هبة نور تأثرها بالأزمة التي تمر بها سورية كأي مواطن سوري، وقد أرسلت تمنياتها بالنصر للجيش السوري عبر صحيفة «الوطن»، في حين كتبت على صفحتها الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» «كان للعصفور عدو واحد في تلك السماء هو الصياد، كانت لنا ساحات عيد بزورها الأولاد، كان لنا بيلسان.. وجوري، كانت لنا بيوت.. كانت لنا بلاد،

صلبوك حياً يا وطن.. ورحم اللـه كل الشهداء المدنيين والعسكريين.

كندا حنا مرتاحة

لم تخف كندا خبر انتهائها من العمليات التجميلية لأسنانها، فأرسلت معايدتها لجمهورها وكتبت على صفحتها في «فيس بوك» باللهجة العامية «صباح العيد والأمل.. بعد معاناة طويلة دامت سنتين مع دكاترة ما بتفهم.. ختمتها بأفهم وأشطر دكتور أسنان بالدنيا.. شكراً الك دكتور عبد الرحمن الجعفري.. وأخيراً ارتحت وصرلي زمان ما ضحكت من قلبي».

كاريس تسافر

ذكرت مصادر مطلعة أن كاريس بشار سافرت إلى الولايات المتحدة لتعود إلى زوجها الذي يقيم هناك.

وتنوي نجمة «ليالي الصالحية» الابتعاد عن أضواء الدراما قليلاً والاكتفاء بالاهتمام بالأمور العائلية.

يذكر أن كاريس بشار اكتفت في الموسم الماضي بالظهور في عملين، فأدت دور البطولة في المسلسل الشامي «الأمّيمي» للمخرج تامر إسحق، وشاركت في الجزء الثاني من العمل التاريخي «دليلة والزيبق 2» لسمير حسين.

من دمشق إلى بيروت

تسافر كل من فاتن شاهين وصباح الجزائري ومرام علي إلى بيروت للمشاركة في المسلسل اللبناني «الضياع» للمخرج فهد برق وإنتاج المؤسسة اللبنانية للإرسال.

وكان سيف الدين سبيعي قد سافر إلى لبنان أيضاً لإخراج مسلسل «مراهقون» بمشاركة عدة نجوم من الدراما اللبنانية.

رويدا تعايد جمهورها

أرسلت رويدا عطية تهنئتها لجمهورها ومحبيها بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك بنبرة لا تخلو من الألم والحزن على ما حل بسورية، فكتبت على صفحة «الفانز» الخاصة بها «برغم الحزن اللي عم نمرق فيه بوطني سورية بحب عايد كل الناس وأتمنى من ربنا يرحمنا برحمته بهالعيد الكريم، رغم الوجع لازم نضحك ولازم الأمل يضل موجود ونحلم بشمس جديدة تشرق على سوريتي، كل عام وأنت سالم معافى يا وطني، يا وطن سكن فيني وسكنت فيه، يا وطن لولاك أنا بلا هوية بلا عنوان بلا أهمية، كل عام وأهلك اللي بيحبوك وبيخافوا عليك بخير وراحة بال.. والله يرحم كل من استشهد كرمال ترابك يا غالي.. بحبك وطني يا أصدق حب».

رندة ترزق بمولود


وضعت رندة مرعشلي مولودها «جود» في أحد مستشفيات دمشق بعدما تفرغت هذا العام للحمل والولادة بعيداً عن أعباء التمثيل.

وكانت مرعشلي قد ختمت مشاريعها الفنية في الموسم الماضي بمشاركة سينمائية في فيلم «الشراع والعاصفة» الذي صور في مدينتي دمشق وكييف وهو من إخراج غسان شميط ومأخوذ عن رواية للكاتب الكبير حنا مينه.

الجدير ذكره أن مرعشلي تعتبر الفنانة السورية الرابعة التي تلد هذا العام بعد لورا أبو أسعد وإمارات رزق ورنا شميس.. وألف مبارك للجميع.

زكي تفكر بالاعتزال

تفكر النجمة المصرية منى زكي بالاعتزال بشكل جدي بعد رحيل إسماعيل عبد الحافظ، وقالت في لقاء تلفزيوني إن فترة ابتعادها عن الدراما التلفزيونية قد تطول أكثر بعد وفاته، باعتباره هو من اكتشفها وصقل موهبتها وأطلقها نحو النجومية.

نانسي وهشاشة العظام

اختيرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لتكون سفيرة إحدى الشركات لعقار ضد هشاشة العظام في الشرق الأوسط. وتسعى عجرم من خلال ذلك إلى توعية الناس خاصة النساء بخطورة مرض هشاشة العظام الذي يصيب نسبة كبيرة من نساء المنطقة العربية كما أنه يستهدف النساء من عمر 25 إلى 40عاماً. وقامت نانسي بتصوير إعلان وفيلم تسجيلي ضد هذا المرض ولم يتم تحديد موعد لإطلاق الحملة.