2012/07/04

«فلاش سوري كتير»: انضمام نجوم من الدراما
«فلاش سوري كتير»: انضمام نجوم من الدراما

السفير

بعد ست حلقات تناولت الأوضاع الراهنة في سوريا، من خلال أفلام قصيرة مخصصة للعرض على الإنترنت كأول دراما سورية للنت، يخطو مشروع «فلاش سوري كتير»، تأليف علي وجيه وإخراج وسيم السيد ودعم إنتاجي من موقع «بوسطة» الإلكتروني، خطوة إلى الأمام، وذلك عبر ضمّ أسماء أخرى لحلقاته الجديدة، منهم نجوم معروفين في الدراما السورية ومنهم شباب جدد من خرّيجي المعهد العالي للفنون المسرحية ومعاهد التمثيل الخاصة. بالإضافةً إلى الشخصيتين الأساسيتين وهما الممثلين الشابين حسام جليلاتي ووئام إسماعيل.

مشاركات الضيوف تأتي بعد زيادة عدد شخصيات اللوحة الواحدة لتشمل شرائح أوسع من المجتمع السوري، وتأكيداً على جرأة «فلاش سوري كتير» في طرح أفكاره وزيادة الجرعة النقدية فيه، بحسب بيان صادر عن فريق العمل.

ضيوف الحلقات الخمسة الجديدة هم: علي صطوف، شادي مقرش، مازن عبّاس، حسام اسكاف، أريج خضور وسوزان سلمان، مع التنويه بأنّ الحلقات القادمة ستشهد مزيداً من الضيوف النجوم والشباب.

ويناقش «فلاش سوري كتير»، بحسب البيان، «انعكاسات الأحداث التي تشهدها البلاد على أطياف متنوعة من الشعب السوري بعيداً عن التأطير أو النخبوية. وهو ليس للإتجار السياسي أو الإستخدام أو التسخير بين أي طرف وآخر، وإنما هو للناس... وللناس فقط».