2012/07/04

نيكول سابا : تبرأت من «التجربة الدنماركية» مع عادل امام
نيكول سابا : تبرأت من «التجربة الدنماركية» مع عادل امام


الدستور الأردنية

فجرت الفنانة اللبنانية نيكول سابا قنبلة من العيار الثقيل خلال ظهورها في برنامج «حديث البلد» الذي قدّمته الاعلامية منى ابو حمزة على قناة Mtv الفضائية اللبنانية حيث قالت: إنها اصبحت الان ناضجة، وتشعر بالندم على مشاركتها في فيلم «التجربة الدنماركية « مع عادل إمام.

وقالت نيكول سابا: إن وقت مشاركتها في الفيلم كانت معجبة بالشهرة والأضواء ووقوفها بجانب فنان كبير مثل عادل امام، وكانت التجربة السينمائية الأولى لها.

وكانت نيكول سابا ظهرت في البرنامج مع زوجها يوسف الخال ليوضح أن مشاركتها بالفيلم، كانت أحد اسباب انفصالهما ست سنوات من 2002 إلى 2008، ولكنه لم يكن السبب الوحيد في الانفصال.

واوضح يوسف الخال أن كلا منهما كان مشغولا بعمله الفني في بلاد مختلفة حيث إنها كانت هي بمصر بينما هو كان في لبنان، وكل منهما كان مشغولا بحياته الفنية، ولم يخن أى منهما الأخر كما تردد، ولكن علاقة ارتباطهما كانت توقفت تماما إلى أن عادا من جديد وقررا الارتباط الرسمي والزواج الكنسي.

يذكر أن التجربة الدنماركية كان أول أعمال نيكول سابا في السينما المصرية وأكثرها اثارة على الاطلاق حيث ظهرت في الفيلم كفتاة دنماركية تأتي لمصر، وتعيش بمنزل عادل امام وابنائه وكل منهم معجب بها خاصة وأنها فتاة أوروبية أبهرتهم بشكلها الخارجي وتحررها وملابسها واسلوبها الجريء.


دمعة زواج

وخلال البرنامج بدا كل منهما سعيدا بزواجه من الأخر وبالحياة الجديدة التي يمر بها. وبدأ البرنامج بالزفة والزغاريد دخل يوسف الخال وعروسه نيكول سابا الى استديو البرامج وسط حضور الجمهور في اجواء رومنسية وشموع مضاءة والورد الابيض.

تحدث العروسان عن تفاصيل علاقتهما التي استمرت لعشر سنوات والتي تخلّلتها ست سنوات من الفراق والجفاء بحكم عمل نيكول واقامتها شبه الدائمة في مصر.

من جانبها قالت نيكول سابا: إنها كانت حزينة عندما كانت تقرأ أنها خانت يوسف الخال، وقالت: «العالم صار يكرهني».

بكاء

ووسط البرنامج صدرت رسالة مسجلة بصوت الفنان نادر خوري وشقيقته ورد الخال تجسد صوت والد يوسف الخال الذي غيبه الموت عن حضور حفل الزفاف، وقال يوسف الخال: إنه واشقاءه كانوا حريصين ألا تمر هذه المناسبة ويشار إلى والدهم الراحل، وبدأت عين يوسف تدمع.

أما نيكول سابا فقالت: إنها مرت بوقت صعب وقت مرض والدها الذي دخل المستشفى بعدما اصيب بوعكة صحية خطيرة، واضطر لدخول المستشفى وقت العرس، وبدأت نيكول تبكي ثم عادت لتقول إنها كانت حريصة على أن يتم العرس في وقته، وألا يشعر المدعويين أن هناك أمرا محزنا.

كما اضافت أنها كانت شجاعة ولملمت احزانها لتظهر سعيدة وفرحة مع يوسف الخال وقت زفافها، حتى لا تعود بعد سنوات طويلة عندما تشاهد الصور وتجد نفسها حزينة وتعيسة خاصة وان والدها في المستشفى وهي تحتفل بزفافها.

كما كشفت نيكول سابا انها ستطلق اغنية منفردة قريباً وانها بصدد التحضير لتقديم برنامج تلفزيوني في رمضان المقبل حيث ستكون الحكم بين فنان ورياضي في ديكور يشبه الى حدّ بعيد ستاد مباريات كرة القدم ، من ناحية أخرى أكّد يوسف مشاركته في مسلسل «أجيال» الجزء الثاني.