2012/07/04

سلمى المصري تشيد بهشام شربتجي.. وتطالب السوريين بالصبر
سلمى المصري تشيد بهشام شربتجي.. وتطالب السوريين بالصبر

بوسطة – بيان صحفي


انتهت الفنانة القديرة سلمى المصري من تصوير مشاهدها في مسلسل "المفتاح"، من تأليف خالد خليفة، وإخراج هشام شربتجي، ومن إنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي بإدارة المخرج فراس دهني.

جاء ذلك في بيان صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للمؤسسة العامة، منتجة العمل، وأضاف البيان: «تجسد المصري في "المفتاح" دور زوجة لصحفي متقاعد وربة أسرة متوسطة الحال تعيش حياة بسيطة في حارة تضم الطائفتين الإسلامية والمسيحية حيث يظهر التعايش بين الأديان والتربية المشتركة، وتطمح الوالدة لتحسين واقع أسرتها ضمن المعقول بعيدا عن الأساليب الملتوية».

كما نقل البيان عن المصري إشادتها بالمخرج هشام شربتجي الذي يبذل جهداً كبيراً في مسلسل "المفتاح"، متمنية أن ينال العمل مشاهدة واسعة عند الجمهور، كما يستحق.

من جهة أخرى، وبالنسبة للظروف التي تمر بها البلد، نقل البيان عن المصري قولها «بأن على الناس أن يتحملوا ويصبروا في وجه الأزمة، لاسيما أننا عشنا في سورية وقت طويل بعزة ورخاء وازدهار، واليوم التآمر علينا واضح أمام أعيننا، لذلك علينا أن نتحمل الضغوط ونتقبل كل شيء ونصبر على أي مشكلة أو تقصير موجود حالياً في البلد، إلى أن نخرج من هذه الأزمة بخير وتعود سورية أقوى مما كانت عليه».