2012/07/04

سلاف فواخرجي تنفي الشائعات.. ومتمسكة ببديعة مصابني ووائل رمضان
سلاف فواخرجي تنفي الشائعات.. ومتمسكة ببديعة مصابني ووائل رمضان

بوسطة - بيان صحفي


نفت النجمة السورية سلاف فواخرجي ماتردد خلال الأيام القليلة الماضية في عدد من وسائل الإعلام عن تصريحات نسبت لها حول علاقتها بزوجها المخرج وائل رمضان ومسلسل " بديعة مصابني".

ونقل بيان صحفي صادر عن المكتب الإعلامي لسلاف عن الفنانة السورية تصريحها: «أول ما أقوله أنني لم أصرح لأي وسيلة إعلامية حول هذا الموضوع، كما أنه بالأساس لا يوجد أي خلاف مع زوجي المخرج وائل رمضان حتى أنفيه بل نحن نعيش حياة حب وتفاهم في ظل أسرة جميلة ومترابطة والحمد لله».

وأضافت فواخرجي: «في الحقيقة أنا أستغرب بل ومندهشة من أين تختلق بعض وسائل الإعلام تصريحات عن لساني وتنشرها لتنفي بعض الشائعات غير الموجودة أصلا،ً وبالتالي فإنني أتمنى على وسائل الإعلام أن تتوخى الدقة والموضوعية في نشر أخبارها وألا تختلق تصريحات وأحاديث مفبركة تسيء لمصداقيتها قبل أن تسيء للفنان موضوع الخبر المفبرك».

أما بالنسبة لما نشر عن مسلسل "بديعة مصابني"، تابعت فواخرجي: «"بديعة مصابني" مشروع مهم وأراهن عليه، وهو من كتابة قمر الزمان علوش وإخراج وائل رمضان، وتم تأجيله بسبب الظروف التي تمر بها المنطقة العربية، ونحن الثلاثة نعمل عليه بروية وهدوء ريثما نتفق مع جهة إنتاجية تتصدى له».

من جهة أخرى أكدت فواخرجي أنها لا تملك أي حساب او صفحة على أي من موقعَي التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر"، وأن كل الصفحات الموجودة في الموقعين لا تعود لها.

هذا وتلعب النجمة السورية سلاف فواخرجي دور البطولة في فيلم "مريم"، تأليف باسل الخطيب وشقيقه تليد الخطيب ومن إخراج باسل الخطيب وإنتاج المؤسسة العامة للسينما في سورية، وعنه قالت فواخرجي سأقوم بدور مريم السيدة الجولانية في عام 1967 وهو «فيلم أكثر من رائع وسعيدة بالعمل مع المخرج باسل الخطيب بعد مسلسل "رسائل الحب والحرب" الذي يعد العمل الأقرب إلى قلبي».

وفي سياق مختلف نوهت فواخرجي إلى أنها اعتذرت عن المشاركة في المسلسل المصري "فتاة من الشرق" والذي يتناول قصة فتاة كانت تعمل جاسوسة لصالح العدو الإسرائيلي في زمن الرئيس الراحل ياسر عرفات، وعن سبب اعتذارها أوضحت فواخرجي: «أنا لم أوافق عليه مع احترامي للقائمين عليه لأنه يمس بشكل أو آخر "الشراكس"  وهم أخوتي وأصدقائي المقربين وهذا غير ممكن أبداً».

يذكر أن النجمة السورية تتابع تصوير مشاهدها في مسلسل "المصابيح الزرق" عن رواية للأديب الكبير حنا مينا تحمل الاسم نفسه وسيناريو وحوار محمود عبد الكريم وإخراج فهد ميري، وتجسد فواخرجي في العمل شخصية "رندة"، وهي شخصية رومانسية للغاية، تعيش قصة حب مميزة دون أن تنسى حسها الوطني العالي.

العمل يتحدث عن فترة الاحتلال الفرنسي لسورية، حيث تجري أحداث المسلسل في مدينة اللاذقية وريفها، والعمل بمضمونه العام يروي قصص الحب والحياة والسياسة.