2012/07/04

ردينة ثابت تشيد بالليث حجو وبالمؤسسة!
ردينة ثابت تشيد بالليث حجو وبالمؤسسة!


خاص بوسطة – يارا صالح


أعربت الماكييرة الشهيرة ردينة ثابت عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "أرواح عارية" للمخرج الليث حجو، مشيدة بالمخرج الشاب وبالمسلسل بشكل عام.

وفي تصريح خاص لبوسطة، قالت ردينة: «مسلسلات الليث من أكثر الأعمال التي تحقق حضوراً جماهيرياً، وهذا أمر مهم بالنسبة لي بعد كل هذه الفترة من العمل في الماكياج التلفزيوني، إضافة إلى أن كثرة التعامل بيني وبينه خلقت ثقة متبادلة وتفاهماً كبيراً، فلا هو يحتاج أن يطلب ولا أنا أحتاج أن أستفسر».

وعن خصوصية العمل أوضحت ردينة أنها تحاول أن تجعل جميع الممثلين يبدون منتمين أكثر لبيئتهم وتربيتهم من خلال طريقة الماكياج، بعيداً عن المبالغة أو الموضة السائدة، وبعيداً عن أشكالهم التي حفظهم فيها الجمهور في حياتهم الطبيعية، «وهذا أمر صعب كونهم في حياتهم الطبيعية يعيشون ويلبسون بطريقة تشبه ما يقدمه المسلسل».

ثابت أضافت أنه رغم تعدد الشخصيات الكبيرة في المسلسل، الذي يروي قصة حياة مجموعة من العائلات التي تعيش في بناية واحدة، إلا أنها لا تشعر  بالتعب أو الملل، مشيرة إلى أن ثقة الممثلين والفنانين المشاركين بعملها تحملها مسؤولية كبيرة في تقديم الأفضل لهم وبالتالي للعمل.

من ناحية أخرى، أشادت ردينة بطريقة عمل مؤسسة الإنتاج التلفزيوني والإذاعي مع فريق المسلسل، مشيرة إلى أنها لم تشعر بأي فرق بين العمل مع المؤسسة أو مع أي شركة إنتاج خاصة، وقالت: «في المرات القادمة، أعتقد أنني سأفضل المشاركة مع المؤسسة على المشاركة مع أي جهة إنتاج خاصة، فالاحترام الذي وجدته كفرد من فريق العمل، والتقدير لي ولعملي أخجلني، كما أنني شعرت بارتياح كبير جداً بالعمل مع المؤسسة».