2012/07/04

"قصي خولي" يفتتح أدواره لموسم دراما  2012 بـ "أرواح عارية"
"قصي خولي" يفتتح أدواره لموسم دراما 2012 بـ "أرواح عارية"

بوسطة- بيان صحفي

فور عودته من رحلةٍ طويلة إلى الولايات المتحدة الأمريكية قضاها في العمل هناك، بدأ الفنان "قصي خولي" تصوير مشاهده الأولى من مسلسل "أرواح عارية" للكاتب "فادي قوشقجي" والمخرج "الليث حجو"، وأعرب عن سعادته بالوقوف مجدداً أمام كاميرا "حجو": "فهو مخرج متميز، مبدع، ومتقن لعمله، وأنا أشكره حقاً لاختياري لأداء هذه الشخصية الجميلة التي تختلف عمّا أديته سابقاً".

ويجسد "قصي" في  المسلسل شخصية "صلاح" التي تحدث عنها قائلاً": "شخصيتي في العمل لها فلسفتها المختلفة في الحياة، (صلاح) حياة اجتماعية بسيطة لديه عائلة مؤلفة من أب وأم وأخت صغرى ويملك العديد من الأصدقاء، أكسبته المهنة التي يعمل بها الكثير من الخبرات رغم أنها مهنة عادية...  يدخل الحب حياته من باب المصادفة ليعيش قصة عاطفية غريبة ومميزة".

وأشاد "قصي خولي" بتجربة العمل مع "المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي"،  واعتبر أن المؤسسة  تبذل جهوداً عظيمة في تقديم أعمالها،  وعلق على ذلك بالقول: "هذا ما أعادني بعد غياب طويل إلى العمل مع القطاع العام، العمل جميل حقيقةً، والفريق بأكمله من المحترفين والمتميزين، ومعنا العديد من النجوم المبدعين والأساتذة الكبار، ومع كل هذه المقومات أعتقد أن هذا المسلسل سيترك بصمة مهمة في الموسم الرمضاني القادم".

يذكر أن مسلسل "أرواح عارية" من إنتاج "المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي"، بالاشتراك مع شركتي "كلاكيت" للإنتاج والتوزيع الفني و "سيريانا" للإنتاج الفني والتوزيع وإشراف عام المخرج "فراس دهني".