2012/07/04

ديمة الجندي تنسحب من "صبايا 4" والسبب..
ديمة الجندي تنسحب من "صبايا 4" والسبب..


خاص بوسطة - ديانا الهزيم


وسط تضارب الأنباء حول عودتها للمشاركة في الجزء الرابع من مسلسل"صبايا"، أعلنت ديمة الجندي انسحابها نهائياً من العمل الذي سيتم تصويره بداية شهر أيار/ مايو المقبل في دبي بإدارة المخرج سيف الشيخ نجيب.

وكشفت النجمة السورية لـموقع بوسطة بأنّ هناك عدّة أسباب وراء اعتذارها وعدم مشاركتها في المسلسل، أبرزها عدم الرغبة بالسفر خارج سورية والابتعاد عن زوجها وابنتها "تيا" لفترة طويلة تستمر حوالي الأربعين يوماً، مشيرةً إلى أنّ الوقت الذي يتم فيه تصوير العمل في دبي يتزامن مع موعد امتحانات ابنتها المدرسية.

من ناحيةٍ ثانية، رفضت ديمة الحديث حول ما أوردته بعض وسائل الإعلام عن أنّ السبب في اعتذراها يعود إلى الأجر القليل الذي ستتقاضه مقابل عودتها للجزء الرابع، مشيرة أن الأجر لم يكن يوماً عائقاً حقيقياً، لكنها أضافت بأنها ترى أن تصوير أي مسلسل سوري اليوم خارج سورية يشكل خسارة فادحة للدراما السورية في الوقت الذي تحتاج فيه الدراما السورية لكل الدعم لاستمرارها بقوة.

يشار إلى أنّ ديمة كانت قد غابت هي وزميلتها ديمة بياعة عن الجزء الثالث من العمل، الذي عُرض في رمضان الفائت، وشكل هذا الغياب يومها استغراب الكثير من المشاهدين خصوصاً أنّهما تعتبران من نجمات الجزأين الأول والثاني.

وكانت ديمة انتهت مؤخراً من تصوير أدوار بطولة في مسلسلي"المفتاح" مع المخرج هشام شربتجي و"بنات العيلة" للمخرجة رشا شربتجي إلى جانب عدد من نجوم الدراما السورية.