2012/07/04

آمال بوشوشة تتحدث الشامية في "زمن البرغوت" وتفاجئنا في "ساعات الجمر"
آمال بوشوشة تتحدث الشامية في "زمن البرغوت" وتفاجئنا في "ساعات الجمر"

خاص بوسطة – يارا صالح


أعربت الفنانة آمال بوشوشة عن سعادتها للمشاركة في مسلسل "زمن البرغوت" للمخرج أحمد إبراهيم أحمد، مع نخبة من نجوم الدراما السورية «الذين أتشرف بالعمل معهم».

وفي تصريح خاص لبوسطة، قالت أمل: «سعيدة بالعمل مع المخرج أحمد إبراهيم أحمد.. عندما أرسل إلي النص أحببت الشخصية، التي بالمناسبة اسمها "رويدا" أيضاً كما في "جلسات نسائية" للمخرج المثنى صبح، وبهذا أردت أن أقول إنه يمكنني أن أقدم اختلافاً في الشخصية حتى لو حملت نفس الاسم. أحببت الشخصية، وقررت أن ألعبها، وأتمنى أن أتمكن من تحقيق شيء مختلف عما قدمته في التجربتين السابقتين».

وعن اللهجة الشامية التي تحدثت بها في مسلسل "جلسات نسائية"، قالت بوشوشة: «في مسلسل "جلسات نسائية" لم تكن الجغرافيا التي تنتمي إليها شخصية "رويدا" محددة، وبالتالي فإنه لا مشكلة في لهجتها التي لم تكن "شامية" تماماً، في النهاية، أعتقد أن كاركتر الشخصية حقق نجاحاً كبيراً، وهذا هو المهم، كما أنني أتشرف بهذه اللهجة التي ليست لهجتي الأم، وأعمل كثيراً لإتقانها».

وأضافت بوشوشة عن أسباب مشاركتها في مسلسل "زمن البرغوت" وهو عمل بيئة شامية: «أعتقد أن الدراما السورية اختارتني كما اخترتها، واختيار المخرج أحمد إبراهيم أحمد لي وثقته بأنني قادرة على أداء هذه الشخصية هي سبب كافي برأيي. الكثيرون يظنون أنني محظوظة لأنني ألعب ادوار بطولة منذ البدايات، وهذا أمر يسعدني بشكل كبير، كما أنه يشرفني أن الدراما السورية فتحت لي الباب على مصراعيه».

كما كشفت آمال عن مفاجأة أخرى، هي مشاركتها في مسلسل "ساعات الجمر" الجزء الثاني من مسلسل "الولادة من الخاصرة" للمخرجة رشا شربتجي، وقالت: «شرف كبير لي وشغف أيضاً أن أكون موجودة في هذا العمل الذي حقق جزؤه الأول نجاحاً كبيراً، كما أنه شرف لي أن أعمل مع المخرجة رشا شربتجي، وأتمنى أن أحقق نجاحاً في هذا العمل».