2012/07/04

علي الإبراهيم يشق طريقه بثقة في الدراما السورية
علي الإبراهيم يشق طريقه بثقة في الدراما السورية


خاص بوسطة – يارا صالح


يشارك الفنان الشاب علي الإبراهيم في مسلسل "رفة عين" تأليف أمل عرفة سيناريو مشترك مع بلال شحادات، وإخراج المثنى صبح.

وفي تصريح خاص لبوسطة، قال علي: «ألعب إحدى شخصيات المسلسل الذي يخرجه المثنى صبح. سعيد جداً بمشاركتي مع المثنى وأتمنى أن تتكرر التجربة معه في أعمال لاحقة، لأنه من المخرجين الممتعين أثناء التصوير، يركز على عمل الممثل ويستطيع إخراج الكثير من طاقاته لصالح الشخصية».

وأضاف علي: «انتهيت من تصوير معظم مشاهدي في المسلسل، وبقي لي عدة مشاهد أصورها حالياً. أتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور عند عرضه على الشاشات في شهر رمضان المبارك».

كما يشارك الإبراهيم في الجزء التاسع من "بقعة ضوء" مع المخرج عامر فهد، وعن هذه المشاركة قال علي: «كان لي مشاركة مع المخرج عامر فهد في "بقعة ضوء" العام الماضي، أحبت تلك المشاركة، وأتمنى النجاح للعمل هذا العام أيضاً».

وأضاف علي: «"بقعة ضوء" هذا العام سيكون مختلفاً عن الأجزاء السابقة لناحية كسر الخطوط الحمراء المتعارف عليها في الدراما السورية، وذلك بجهود كاتبي النصوص ومخرج العمل عامر فهد الذي يمكن أن أصفه بالمخرج المتجدد».

وكان علي انتهى من تصوير مشاركته في مسلسل "المفتاح" للمخرج هشام شربتجي، وفي هذا الصدد شرح علي: «سعدت بالتجربة مع هشام شربتجي، وأحسست أنني أعمل حقاً مع عميد المخرجين السوريين. جسدت في العمل شخصية (قاسم)، إحدى الشخصيات التي لها خطها المحوري في العمل».

علي الإبراهيم ينتظر مشاركة سينمائية قريبة أوضح أنه سيفصح عن تفاصيلها قريباً.