2012/07/04

رهف شقير.. مرسال غرام بين أخيها وابنة خالتها!
رهف شقير.. مرسال غرام بين أخيها وابنة خالتها!

خاص بوسطة – يارا صالح


تشارك الفنانة رهف شقير في مسلسل "زمن البرغوت" للمخرج أحمد إبراهيم أحمد وإنتاج شركة "الأيهم" للإنتاج والتوزيع الفني.

وفي تصريح خاص لبوسطة، تحدثت رهف عن شخصيتها في المسلسل: «دوري هو "سميحة" ابنة مختار الحارة، هي صبية بسيطة، لكنها تحب والدها أكثر من أمها قليلاً، هي مرسال غرام بين أخيها وبنت خالها، ونظراً لاختلاف عادات الزمن ذاك عن عادات اليوم، فهي تحاول إيصال الأحاسيس والمشاعر بينهما.. بنت (دلوعة)، علاقتها بشقيقها قوية، لاحقاً في العمل يصبح لديها سرها الخاص الذي لا ينكشف إلى حين عودتها من سفرها.. هناك الكثير من التفاصيل التي لا أريد أن أكشفها كي لا أفضح قصة العمل».

وأضافت رهف: «في بداية العمل نشعر بأن عائلة المختار المؤلفة من الفنان أيمن زيدان والفنانة صباح الجزائري والفنان مهيار خضور وأنا، هي عائلة مثالية، لكن أحداث المسلسل توصلنا في النهاية إلى أنه لا حياة مثالية، لأنه مهما كان الإنسان مرتاحاً في حياته إلا أن المحيط الاجتماعي لا يتركه».

رهف أوضحت أنها أحبت العمل في البيئة الشامية منذ أن شاركت في إحدى لوحات مسلسل "مرايا 2011" في بيئة شامية، وأضافت: «"زمن البرغوت" يحكي قصة من الميدان في دمشق، وأنا ابنة الميدان، وبالتالي لم أجد صعوبة في اللهجة أو المصطلحات، فأنا أعيش أدق تفاصيل هذه البيئة في حياتي اليومية، ما جعلني أشعر براحة كبيرة».

شقير، التي أكدت أنها متفرغة في الوقت الحالي لهذا الدور، أشادت بالفريق الفني المشارك في المسلسل، وبالنجوم الكبار الذين يشكلون بالنسبة لها مصدراً لا يُستهان به من المعلومات والخبرة التي تريد اكتسابها من خلال هذه المشاركة.