2013/05/29

خارطة نجوم دراما 2012... قصي خولي: مجدداً مع شركاء النجاح الجماهيري
خارطة نجوم دراما 2012... قصي خولي: مجدداً مع شركاء النجاح الجماهيري

خاص بوسطة- إعداد: محمد الأزن

مجدداً ... وبعد غياب سنوات منذ آخر عملٍ جمع بينهما في "فنجان الدم"؛ يعود الفنّان قصي خولي للوقوف أمام كاميرا الليث حجّو مؤدياً دور "صلاح" في مسلسل "أرواح عارية"، كما يستمر قصي بأداء دور "جابر" في الجزء الثاني لمسلسل "الولادة من الخاصرة"- "ساعات الجمر".

وربما يقتحم مساحاتٍ جديدة في مسلسل "أرواح عارية" الذي كتب نصّه فادي قوشقجي، حيث يلعب دور "صلاح" الذي يمتلك فلسفته المختلفة في الحياة،  يعيش حياة اجتماعية بسيطة، ولديه عائلة مؤلفة من أب وأم وأخت صغرى، ويملك العديد من الأصدقاء، أكسبته المهنة التي يعمل بها الكثير من الخبرات رغم أنها مهنة عادية...  يدخل الحب حياته من باب المصادفة ليعيش قصة عاطفية غريبة ومميزة... وبطلة قصة حبّه "ربى" التي تؤدي دورها الفنّانة سلافة معمار، ليتوّج هذا الثنائي الذي شكلّه الممثلان في أكثر من عمل خلال المواسم الماضية بعملٍ جديد.

وفي "ساعات الجمر" تأخذ شخصية "جابر" المقهور وعاثر الحظ أبعاداً أخرى يصوغها نص الكاتب سامر رضوان، وكاميرا المخرجة رشا شربتجي شريكة نجاح قصي خولي في أكثر من عمل جماهيري.

ولامزيد من الأعمال على قائمة مشاركات قصي لموسم 2012 بعد أن أجلّ مشروع مسلسله الشامي الجديد "خاتون" إلى الموسم المقبل، وغادر سورية فور الانتهاء من تصوير أدواره ليتوجّه إلى الولايات المتحدّة، لاستكمال مشاريعه السينمائية التي يحضّر لها في هوليود.