2013/05/29

ديمة الجندي: "أعتبر "المفتاح" العمل الأهم في موسم رمضان 2012
ديمة الجندي: "أعتبر "المفتاح" العمل الأهم في موسم رمضان 2012

خاص بوسطة  ديانا الهزيم

تطل الفنانة ديمة الجندي على جمهورها في الموسم الرمضاني 2012 من خلال مسلسل "بنات العيلة" للمخرجة رشا شربتجي ومن انتاج شركة كلاكيت، و"المفتاح" للمخرج هشام شربتجي ومن انتاج مؤسسة الإنتاج التلفزيوني والإذاعي.

وفي حديث خاص وحصري لبوسطة قالت الجندي:" أنا أعتبر أن مسلسل "المفتاح" هو أهم عمل في الموسم الرمضاني الحالي كإيقاع وقصة وحقيقة على الرغم من وجودي فيه كضيفة فقط لكنني متأكدة أن من يتابعه سيشعر تماماً بذلك، العمل يوجع فعلاً بصراحة وقوة طروحاته فهو يصور لنا كيف يمكن لبعض الناس أن يمارسوا الكثير من الممارسات الكاذبة واللاأخلاقية لكن ضمن القانون متحايلين بطريقة أو بأخرى من خلال بعض القوانين والدساتير".

وعن الأعمال التي تتابعها في هذا الموسم أخبرتنا الجندي: " أتابع "المفتاح" و"بنات العيلة" وأيضاً مسلسل "أرواح عارية" و"ساعات الجمر" كما أتابع المسلسل المصري "فرقة ناجي عطاالله" لأنني من المعجبين بأعمال الفنان عادل إمام، وهناك الكثير من الأعمال التي أتشوق لمتابعتها عند عرضها بعد انتهاء شهر رمضان الكريم".

وعن رأيها في أعمال العام قالت الجندي: " الأعمال بشكل عام جيدة لا بل ممتازة ضمن الأزمة التي نمر بها فنحن كنا متخوفين من تراجع الدراما لكن رغم الظروف الصعبة التي نعيشها هناك أعمال تلامسنا وحسب ذوق المشاهد فهناك من المسلسلات ما يضحكنا وما يبكينا ومنها ما يبهرنا بصرياً ويوجعنا واقعياً، وبالتالي هناك تنوع واضح في انتاجات العام رغم العدد القليل".

وأضافت لبوسطة: " ولكن هذا لا يخلو من بعض الهفوات فأنا أحياناُ وفي بعض الحلقات أشعر بالملل فبعض الأعمال أدخلت كماً من الفسلفة ضمن حوار مشاهدها ما أدى إلى بعض المماطلة وبالتالي الملل، وإجمالاً لا يمكننا الحكم من الآن فالأعمال لم تقطع النصف بعد والخطوط البيانية للمشاهد لم تكتمل وفي النهاية فإن الحكم الأول والأخير هو للجمهور المتابع".