2013/05/29

رشا شربتجي تنفي مجدداً شائعة هروبها خارج البلاد... وحبّة حلب .. قريباً
رشا شربتجي تنفي مجدداً شائعة هروبها خارج البلاد... وحبّة حلب .. قريباً

بوسطة- محمد الأزن

خرجت المخرجة رشا شربتجي عن صمتها لتنفي مجدداً  شائعة هروبها خارج سوريا، وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، حيث توجهت لأصدقائها بالقول: "أصدقائي .. اول شي اشتقتلكم كتير كتير .. تاني شي عم تتردد اشاعه اني هربت براة البلد .. انا بسوريه وانشاله ما رح اتركها .. الله يحميها ويحمي شعبها."

في حين تواصل شربتجي تحضيراتها  لتصوير مسلسلها الجديد "حبّة حلب"  المقتبس عن رواية "وداد من حلب" للكاتب قحطان مهنّا، سيناريو عدنان العودة، وإنتاج المؤسسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي، ومن المتوقع بدء التصوير خلال  الأيام القليلة المقبلة من شهر كانون الأول/ ديسبمبر الجاري 2012، وعلم موقع «بوسطة» أن آخر المنضمين إلى قائمة أبطال المسلسل الفنّانة تاج حيدر، فيما لم يتحدد اسم البطل الرئيسي للعمل حتى تاريخه.

وكنّا قد أعلنّا سابقاً عن  أسماء  أبطال "حبّة حلب" وهم الفنّانون:  ديمة قندلفت، نظلي الرواس، محمد حداقي، أيمن رضا، أحمد الأحمد، كندة حنا، جيهان عبد العظيم، خالد القيش، محمد خير الجراح، يزن السيد، اسماعيل مداح، محمد قنوع، رامز الأسود، فرزدق ديوب، وسام الشاه، هشام كفارنة، مصطفى سعد الدين، يزن خليل، عروة العربي، رجاء قوطرش، كوزيت حداد وغفران خضور، إضافة إلى وجود كل من الفنانين القديرين عمر حجو ووفاء موصلي وفاتن شاهين".