2013/09/25

سوريون يتألقون في موسم عرض برنامج المواهب على الشاشات العربية
سوريون يتألقون في موسم عرض برنامج المواهب على الشاشات العربية

بوسطة – محمد الأزن

لفت الطفل السوري نائل طرابلسي الأنظار إلى موهبته الموسيقية  الاستثنائية في حلقة يوم السبت الفائت من برنامج "Arabs Got Talent3"، وحاز على إجماع لجنة التحكيم للانتقال إلى المرحلة الثانية من المنافسات، كما حظيت مجموعة من فرقة "سما" السورية للرقص المعاصر بالإجماع ذاته، ونجحت في الانتقال إلى الطور الثاني من البرنامج.

 وينتظر التوأم السوري "حيان وريان" جريرة نتائج التصويت خلال هذا الأسبوع لتأهل أحدهما إلى  المرحلة الثانية من منافسات برنامج "The Winner is" بعد أن قدّما عروضاً جيدة في الحلقة الأولى من البرنامج ليلة الجمعة الماضية، ورفضا مبلغ ألفين وخمسمئة دولار لكلٍ منها، للتخلي عن المنافسة.

أربعة  مواهب سورية  فرضت نفسها بقوّة خلال الحلقات الأولى من برنامجي "Arabs Got Talent3"، و"The Winner is"، وربما ستكشف الحلقات المقبلة عن مشتركين سوريين موهبين آخرين، فيما بدأ العد العكسي لانطلاقة "Star Academy9" ، ولم يعرف بعد هل سيكون هناك سوريون بين قائمة مشتركي هذا الموسم كما في المواسم السابقة؟ وهذا ما سنكتشفه معاً  في الحلقة الأولى، ليلة الخميس المقبل 26-9- 2014، الساعة الثامنة ليلاً بتوقيت دمشق، على قناتي CBC و Lbci .