2014/08/23

رشا شربتجي تبدأ قريباً " علاقات خاصة" مع نخبة من النجوم
رشا شربتجي تبدأ قريباً " علاقات خاصة" مع نخبة من النجوم

بوسطة - متابعة

تستعد المخرجة السورية رشا شربتجي لتصوير مسلسلها الجديد "علاقات خاصة" عن سيناريو لـ نور شيشكلي و مؤيد النابلسي، إنتاج "أون لاين برودكشن" وسيشارك في العمل المؤلف من ستين حلقة، كل من ديمة قندلفت، سوزان نجم الدين، باسم ياخور، منى واصف، عبد الهادي الصباغ، و تتفاوض حالياً "أونلاين برودكش" مع مكسيم خليل وباسل خياط لأداء الدور الذي كان من المقرر أن يلعبه النجم قصي خولي لكن ارتباطه بتصوير جزءين جديدين من مسلسل "سرايا عابدين" الذي يؤدي فيه دور "الخديوي إسماعيل"، حال دون ظهوره في "علاقات خاصة". كما سيقدم النجم عابد فهد دوراً جديداً ومختلفاً كلياً، هو دور "جو" مدير أعمال نجمة غنائية، يستغل اسمها ليدير صفقات مشبوهة، ثم يتزوجها مندفعاً وراء النقود. وبحسب مجلة "انا زهرة" سيشارك أيضاً كل من الفنانين أحمد زاهر من مصر، و كارمن لبس، عمار شلق، جوي خوري و ميرفا القاضي من لبنان.

"علاقات خاصة" يحكي قصة أربعة نماذج من العلاقات الاجتماعية المتشابكة بطريقة مختلفة. بعضها يقوم على الحبّ، والآخر على المصلحة أو التحدّي وتصفية الحسابات.

وتدور قصة العمل حول طالب جامعي يقع في عشق زميلته وتمنعه الظروف من الزواج. وعندما يصبح جاهزاً تكون قد ارتبطت بشخص آخر، فيقرّر الانتقام من خلال خطوبته لشقيقة زوج حبيبته، ليُقام الزفافان في المكان والزمان نفسيهما. وسيتم تصوير العمل بين دمشق، بيروت، دبي، القاهرة، تركيا.