2014/10/01

الديفا عبر ال MBC تارة حاكمة وتارة مدانة
الديفا عبر ال MBC تارة حاكمة وتارة مدانة

بوسطة – مواقع عربية

تتفاوض قناة mbc مع النجمة الجزائرية سميرة سعيد لتكون عضو ضمن لجنة التحكم في برنامجها الجديد الذي فازت بحقوق بثه "اكس فاكتور"، حيث بدأت باستقبال الطلبات من الهواة للمشاركة في الموسم المقبل منه.

والأمر ليس غريب على سعيد التي تملك تجربة كبيرة في عالم المواهب حيث شاركت سابقًا في برامج مماثلة، كبرنامج "صوت الحياة" إلى جانب الملحن حلمي بكر والفنان هاني شاكر وحصل البرنامج على نسبة متابعة ممتازة و اثبتت سميرة بأنها قادرة على أن تكون حكماً جيداً وحصلت على استحسان الجمهور.

وخلال زيارة سميرة الأخيرة إلى بيروت ، قامت بتصوير حلقة من برنامج "الحكم" الذي تقدمه الاعلامية وفاء الكيلاني، وجرى التفاوض معها بشأن الانضمام إلى لجنة مدرّبي "إكس فاكتور".

ومن جانب آخر نفى أحد مسؤولي القناة أن تكون الفنانة أصالة نصري ضمن لجنة الحكم ،ووضعت المحطة عددًا من الأسماء المرشحة وسيتم اختيار الأعضاء في وقت لاحق، خصوصًا أن تصوير البرنامج سيكون في بداية الصيف المقبل بعد انتهاء الموسم الرابع من برنامج "آرب ايدول".

وبالرغم من كون البرنامجين متشابهين إلا أن الـ أم بي سي ستحاول اللعب على الاختلاف، وسترفع عدد المدرّبين إلى خمسة من بينهم اسم مصري مطروح بقوة وسيجري الإعلان عنه في مؤتمر صحفي بعد انتهاء المفاوضات.