2014/10/25

نانسي عجرم تحطم أرقاماً قياسية بعفويتها وجنونها
نانسي عجرم تحطم أرقاماً قياسية بعفويتها وجنونها

بوسطة – مواقع عربية

أطلقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم يوم أمس في الثالث والعشرون من شهر تشرين الأول فيديو كليبها الجديد "يلا" عبر قناتها الخاصة على موقع يوتيوب، والذي صورته تحت إدارة المخرجة انجي جمال بعد حملة تشويقية استمرت لأكثر من اسبوع.

نانسي اعتادت دائماً أن تفاجئ جمهورها مع كل فيديو كليب جديد تطرحه بقدراتها التمثيلة الكبيرة وبشخصياتها المتنوعة و تحاول في كل عمل خلق هوية خاصة بها، فظهرت تارة المرأة المهزومة والمغدورة في الحب، وأخرى المرأة المثيرة والقوية، بالإضافة للفتاة الحالمة والرومنسية والتي تعشق بجنون، وهاهي في كليب "يلا" تظهر على عفويتها فتاة مليئة بالحيوية والنشاط تعمل المستحيل للفت أنظار حبيبها ، لدرجة أنها تتنكر وتعمل على تغيير لوكها وإخفاء شخصيتها المشهورة.

استطاعت المخرجة المتميزة انجي جمال أن تسلط الضوء على شخصية نانسي المشاغبة، حيث رقصت وغنت على المسرح في كليب "يلا،" بالاضافة الى اعتمادها على الألوان والصورة العصرية.
كما عبرت نانسي على صفحتها الخاصة على موقع تويتر عن فرحتها الكبيرة بالأصداء الأولية على الكليب حيث حقق عشرات الآلاف من المشاهدة بعد ساعات قليلة من إطلاقه.

يذكر أن نانسي عجرم سبق أن صورت مجموعة من أغاني ألبومها الجديد "نانسي 8" على طريقة الفيديو كليب منها فيديو كليب "ما تجي هنا" تحت إدارة المخرج جو بوعيد، وفيديو كليب "مش فارقة كتير" التي صورته مع المخرج سعيد الماروق، فيديو كليب "ما اوعدك" بتوقيع المخرج فادي حداد، وأغنية "يلا" صورتها نانسي مع المخرجة انجي جمال، هذا وبدأت نانسي بتصوير فيديو كليب جديد لأغنية "وبكون جاي ودعك" تحت إدارة المخرج فادي حداد وطرحت صورتين من كواليس تصوير الكليب.