2014/10/27

نادين الراسي تكشف عن عمرها الحقيقي وخلافها مع سيرين عبد النور
نادين الراسي تكشف عن عمرها الحقيقي وخلافها مع سيرين عبد النور

بوسطة – مواقع عربية

حلت النجمة اللبنانية نادين الراسي ضيفة مميزة على برنامج (المتّهم) الذي يقدمه كل من الإعلاميّين رجا ناصر الدين ورودولف هلال على شاشتي الـ LBCI والـ LDC الفضائيّة، وبعد أن أقسمت على قول الحقيقة ردت بصدق وبصراحة على العديد من الإتهامات التي طالتها مؤخّراً.

بداية كشفت نادين خليل الراسي عن عمرها الحقيقي 35 عاماً قائلة: “عشت الـ 35 سنة بكثير قصص حلوة وكثير قصص بشعة، ما فيّ أحذف شي منها، بخاف من المرض، المصيبة، بس ما بخاف من عمري”.


ونفت راسي ضياعها بين التمثيل والغناء وأكّدت أن تركيزها على التمثيل وليس الغناء، بالقول: “ما بحسّ حالي عم إحيي مهرجانات أو حفلات، بس أي شي بقدر وظّف صوتي في لعمل انساني أو وطني أو مسرح غنائي ليش لأ"

أما عن استخفافها بنجوميّتها كممثّلة وعدم دراسة الأدوار التي تقبلها، مثلاً كدورها في مسلسل (الأخوة) الذي وافقت فيه أن لا يُدرج إسمها في الصف الأول،أكدت نادين: أنها اتّفقت مع المخرج الليث حجو أن يكون إسمها واسم تيم حسن في البداية، ولكن مع تغيير فريق الإخراج جرت الأمور بغير طريقة.

 ولدى سؤالها عن سبب عدم قبولها اتخاذ دور الشقيقة ميرا الذي لعبته النجمة أمل بشوشة، أشارت انها عندما قرأت النصّ وخيروها بين دوري ماريا وميرا، رأت أن دور ماريا يعني لها الكثير ، فهو يحمل رسالة، ومعاناة ومرض، في البداية الدور لم يأخذ منها مجهوداً كبير، ولكن دور ماريا صعب ويحتاج تركيز، تعبنا، وبذلت جهد كبير بمساعدة قيس الشيخ نجيب، وسيف الدين سبيعي على كلّ مشهد، "ماريا جمعت الكلّ من حولها، فكيف لا يكون دورها بطولي”، كمّا أكّدت على نجاح المسلسل الكبير، بشهادة الصحافة التي كتبت “ماريا بقيت بقلوبنا”، وأضافت الراسي أن أمل أثبتت أنها نجمة كبيرة وممثّلة خطيرة.


نادين نفت اتّهام إهانتها لزميلاتها، وأثنت على نجاح النجمتين هيفا وهبي وميريام فارس في التمثيل، وأشادت بنجاح مسلسليهما، ولدى سؤالها من تختار من النجمتين للعمل معها في مسلسل مشترك، أجابت نادين: “هيفا وميريام”. ولكن وبعد إصرار مقدّمي البرنامج على اختيار إسم واحد، اختارت هيفا وقالت: “أنا بحبّ هيفا، بحبّها كثير”.


أما عن خلافها مع النجمة سيرين عبدالنور على أثر ما نُسب اليها أنها تهجّمت على عبد النور، تساءلت نادين بالقول: “وين صرّحت ضدّ سيرين، حدا سمعني عم بحكي ضدّها، أنا حدا بتمنّى الخير لغيري قبلي، زعّلني الموضوع، لم أقصد سيرين بقولي بضربها كف، لم نكن نتكلّم عنها”.وأضافت أنها أرسلت رسالة عبر الموبايل لسيرين وأكّدت أن الأخيرة ردّت عليها، نافية ما أشار له مقدّم البرنامج رودولف أن سيرين تقول إنها لم تصلها أية رسالة. وأظهرت الراسي على الهواء رسالتها مذيّلة باسمها في ختام الرسالة، وردّ سيرين عليها بالفرنسيّة، متساءلة عن هوية المُرسل.

 
وردّاً على السؤال الذي يتعلق بأكثر شخص تكرهه في الوسط الفنّي، أجابت نادين: “حدا كنت أحبه كثيراً، أحب أن أسمع أغانيه، للأسف، هو فضل شاكر، مش لانتمائه، أكره لأنه تعدّى على الجيش اللبناني”.
في فقرة إتهامات الضيف لزملائه في الفنّ، اتّهمت نادين الممثلة ورد الخال بأنها قدّمت الكثير لحياتها العمليّة والفنيّة على حساب حياتها الشخصيّة. للممثّلة نادين نجيم، قالت: “أتّهمها بالدبلوماسيّة المفرطة، كثير دبلوماسيّة”. واتّهمت الكاتبة كلوديا مرشيليان بالغزارة في كتاباتها ودافعت عنها بالقول: “يتّهمونها بالإقتباس، ليس صحيحاً، لديها غزارة في الكتابة”. للنجمة نيكول سابا قالت: “اتّهمها باهمال الدراما اللبنانيّة، لازم تعطي وقت للدراما اللبنانيّة، هيّ من أهم الأسماء بمصر كممثلة لبنانية”. للممثلة ماغي بو غصن، قالت: “حداً كثير طيّب”. كما طالبت الممثّل والفنان كارلوس عازار بالتركيز إما على الغناء أو التمثيل “هو قادر في الإثنين، ولكن عليه التركيز وإعطاء الوقت إما للغناء أو التمثيل كي يبرع”. عن النجم عابد فهد، أجابت: “أتّهمه بالصراحة الزايدة، عفوي”. وللنجم باسل خيّاط، قالت: “ما في اثنين باسل خيّاط في العالم العربي، يملك قدرات تمثيليّة هائلة”. وعن النجم بيتر سمعان، أجابت: “قلبه كثير طيّب، بس عصبي شوي”.