2014/11/01

 وائل كفوري يغادر مسرح أراب ايدول لأسباب مجهولة!
وائل كفوري يغادر مسرح أراب ايدول لأسباب مجهولة!

بوسطة – مواقع عربية

في حلقة أمس الجمعة من برنامج أراب ايدول، شكل انسحاب ملك الأغنية الرومانسية النجم وائل كفوري المفاجئ من مسرح البرنامج قبل نهاية الحلقة وعلى الهواء مباشرة مفاجئة لزملائه في لجنة تحكيم البرنامج النجمة نانسي عجرم والنجمة أحلام والموزع الموسيقي حسن الشافعي، خاصة أنه لم يعلن عن أسباب ذلك، ما تسبب في إرباك مقدمة البرنامج أنابيلا هلال التي حاولت أن تسيطر على الموقف وتعيد الأجواء لطبيعتها بعد مغادرته.

كان وائل غادر المسرح بعد أن أدى المشترك المصري محمد رشاد أغنية لسلطان الطرب جورج وسوف، حيث علق وائل على غنائه متسائلاً: “فيني قول كلمتي وامشي؟”، لترد أنابيلا عليه قائله: “إيه بدك تمشي لتجي عندي لهون على المسرح؟”.

وائل صعد المسرح حضن المشترك محمد وألقى عليه التحية وغادر المسرح، فقالت أنابيلا: “يمكن وائل عندو شي مهم”، وأضافت نانسي”يلا هلأ بيرجع”.

الملفت كان الارتباك الشديد الذي أصاب أحلام، حيث لم تعلق على أداء محمد بشكل صحيح بل تلعثمت وتشتت كلماتها خلال تعليقها على أداء المشترك، فيما لم يعلق حسن على الأمر بأي كلمة والتزم الصمت المطبق.

صرحت أحد المصادر من داخل قناة الـ (MBC)، أن خلافاً حاداً نشب قبل عرض الحلقة بنصف ساعة في أحد الغرف بين وائل وأحد الإداريين في البرنامج فصرخ وائل بانفعال حاد و ذكر اسمي حسن وأحلام.

فيما أكدت مصادر أخرى أن الكفوري أحب أن يضيف جواً من المزاح بعدما تأثر كثيراً بغناء المشترك محمد رشاد وإعجابه الكبير به، وبما أن الحلقة كانت قد أشرفت على نهايتها عمد إلى هذه الحركة التي أحدثت بلبلة على مواقع التواصل الإجتماعي فقط من باب المزاح وليس هناك أي سبب للزعل ، وهذه الأجواء ليست جديدة على وائل كفوري الذي يتمتع بروح النكتة.

وبعد انتهاء الحلقة، غرد حسن الشافعي، لزميله وائل كفوري على تويتر قائلاً: “خلي بالك مني!”.

ومن جهته رد وائل على الشافعي “خلّي شوي علي وشوي عليك إنت نجم النجوم وين ما بتحّل”.