2014/11/10

يوسف الخال وايميه صياح يشرقان معاً من جديد
يوسف الخال وايميه صياح يشرقان معاً من جديد

بوسطة – مواقع عربية

يتحضر النجم اللبناني يوسف الخال ليخوض تجربة التمثيل مرة أخرى إلى جانب الممثلة ومقدمة البرامج ايميه صياح وذلك بعد نجاحهما كثنائي في مسلسل "واشرقت الشمس"، حيث أكد "الخال" انه وايميه احبا أن يكررا هذه الثنائية وتمنى أن يعرض المسلسل على الفضائيات العربية.

ومن المفترض أن يبدأ تصوير المسلسل الجديد الذي يحمل عنواناً مبدئياً "سوا" خلال الشهر الجاري وهو من كتابة رينيه فركودس وإخراج شارل شلالا، والعمل سيكون من إنتاج Chelae Production الذي يملكها شارل وروك شلالا.

وبذلك يطل "الخال" على جمهوره خلال شهر رمضان 2015 من خلال عملين فبالإضافة ل "سوا" سيشارك في المسلسل العربي المشترك "تشيللو" وهو من انتاج شركة صبّاح للإعلام وشركة ايغل فيلم على أن يبدأ تصوير المسلسل بداية شهر كانون الاول المقبل، ويضم "تشيللو" نخبة من نجوم الدراما نذكر منهم كارمن لبّس، نادين نسيب نجيم وتيم حسن ونخبة من نجوم الدراما وسيتم التصوير في لبنان وعدد من الدول الأخرى منها تركيا.

وكانت ثنائية يوسف الخال وايميه صياح قد لمعت في مسلسل "واشرقت الشمس" حيث لعبا دور البطولة الى جانب رولا حمادة، غسان صليبا، ختام اللحام، جوزف بو نصار، اندريه ناكوزي، نهلة عقل داوود وغيرهم من الوجوه المعروفة، والعمل من كتابة منى طايع ومن اخراج شارل شلالا وعرض عبر شاشة LBCI .