2014/11/12

سيرين عبد النور تعود إلى السينما بعد "سيرة حب"
سيرين عبد النور تعود إلى السينما بعد "سيرة حب"

بوسطة - مواقع عربية

عادت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور إلى مصر لاستكمال ما تبقى من مشاهدها في الجزء الثالث من مسلسل "سيرة حب"، حيث تواصل عمليات التصوير في فيلا بمنطقة المنصورية.

وستبدأ قناة سي بي سي بعرض الجزء الأول في الخامس والعشرين من شهر تشرين الثاني بعد عرضه أولاً عبر قناة OSN المشفّرة، وبدأ عرضه منذ عدة أيام عبر تلفزيون المستقبل اللبناني.

 يشارك سيرين في بطولة "سيرة حب" عدد من النجوم منهم مكسيم خليل، خالد سليم، الأردنية فيدرا "فرح"، هاني عادل، إيمان سلامة، والمسلسل من تأليف محمد رشاد العربي وإخراج سيف يوسف.

وكشف الفنان المصري خالد سليم أنه وسيرين يقومان حالياً بتصوير الجزء الثالث وعبّر عن سعادته بالمشاركة في العمل الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الرومانسية الطويلة وأيضاً بالتعاون مع سيرين لكونها فنانة موهوبة وملتزمة أيضاً.

من ناحية أخرى، تنتظر عبد النور عرض فيلمها الجديد "حلو وكذاب" بعد أن قرّر المنتج صادق الصباح عرض الفيلم في دور العرض المصرية شهر كانون الثاني.

 وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي لايت، ويشارك سيرين عبد النور البطولة كل من أحمد السعدني، شريف سلامة وريهام حجاج، والفيلم سيشكل عودة لسيرين إلى السينما المصرية وذلك بعد أن قدمت تجارب سابقة ومنها فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" الذي تقاسمت بطولته مع الفنان محمد هنيدي.