2014/11/13

وائل كفوري ببدلة رسمية حافي القدمين !!
وائل كفوري ببدلة رسمية حافي القدمين !!

بوسطة - مواقع عربية

طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبر مواقع التواصل الإجتماعي صور غلاف ألبوم النجم اللبناني وائل كفوري "الغرام المستحيل" وذلك قبل أسبوع واحد فقط على إطلاق الألبوم رسمياً في الأسواق. 

يظهر النجم وائل كفوري بصورة متجدّدة على غلاف الألبوم جالساً على كرسي قديم ببدلة رسمية حافي القدمين خلفه "بيانو" خشبي وضعت عليه زهور حمراء.

الجدير ذكره أن ألبوم الكفوري الجديد يضمَ 8 أغنيات منوعة تحمل العناوين التالية: صار الحكي، كل شي حواليي، ضميرك مرتاح، الغرام المستحيل، ما في لو، على فكرة، يا بكون وكيفك يا وجعي، ومن المقرر طرح العمل في 20 أكتوبر الجاري عن شركة روتانا وسط حملة إعلانية ضخمة تشمل لبنان ومختلف الدَول العربية الأخرى.

من جهة ثانية، وجّه النجم اللبناني وائل كفوري تغريدة مميّزة الى مدير الشؤون الفنيّة في شركة روتانا طوني سمعان عبر موقع تويتر، تحدّث فيها عن ألبومه الجديد "الغرام المستحيل"، فكتب:"معقولي……. سيد أنطون؟؟ العمل ينزل very soon؟؟ وأنا لاقي على حيط لا مّعجن ولا مدهون ؟؟؟”

وقد تلقّى النجم وائل كفوري تهاني من نجوم الوطن العربي وأشخاص من الوسط الفني، حتى قبل إصدار العمل منها:

مايا دياب: كلّ مرّة بتعلِّم، وبتعلِّم كيف النجوميّة بتكون. مبروك وائل

يارا: ألف مبروك يا ملك على هالألبوم الروعة بتستاهل كل الخير وبحبّك انا كتير …

زين العمر: الف مبروك بتمنالك من قلبي كل النجاح .دون مجاملة انت خي وصديق وفي … الله يوفقك وتشوف الخير والنجاح يبقى حليفك

طوني سمعان: الموعد قلنا بيوم العشرين - حيطان وسطوح ولوحات وشوارع ترحب بوائل نجم متوج للغنيي وع صدر الغنيي

ملحم أبو شديد: اليوم صباحي كان غير عن كل الايام وشو ما بقول عنك يا وائل ما بنلام ويا يكون الفن والتواضع متلك يما عمرو ما يكون بحبك الف مبروك