2014/11/13

 بينما تحضّر لعملٍ جديد من إخراج رامي حنّا؛ "كلاكيت" أفضل شركة إنتاج بالشرق الأوسط
بينما تحضّر لعملٍ جديد من إخراج رامي حنّا؛ "كلاكيت" أفضل شركة إنتاج بالشرق الأوسط

بوسطة- بيان صحفي

فازت شركة "كلاكيت ميديا للإنتاج الفني والتوزيع"، بجائزة أفضل شركة إنتاج في الشرق الأوسط لعام 2014، عن مجمل أعمالها منذ بدايات دخولها لسوق الدراما التلفزيونية في العام 2010، وصولاً لأحدث إنتاجاتها "الإخوة"، والذي مازال يعرض على عدة محطّاتٍ عربية.

"كلاكيت" فازت بهذه الجائزة، في مسابقةٍ ضمن فعاليات المؤتمر السنوي الرابع، الذي نظمته مجلة "برودكاست برو" العالمية، بالتعاون مع اتحاد إذاعات الدول العربية، واختتم فعالياته يوم 11 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014، في الإمارات العربيّة المتّحدة.

تضمنت فعاليات المؤتمر: منتديات وورشات عمل، عرضت خلالها مداخلات من قبل خبراء دوليين، حول عدة مواضيع تهم صناعات المحتوى، والإنتاج، والبث، عبر مختلف منصات التوزيع المتاحة، واختتم بحفل توزيع جوائز مسابقات تنافست خلالها حوالي الخمسين شركة، على أفضل المشاريع، والإنجازات في المنطقة العربية، خلال العام الجاري، وأشرف على توزيع الجوائز، لجنة تحكيم من خبراء هذه الصناعة، بالعالم، والوطن العربي.

وكانت شركة "كلاكيت" قد أعلنت مؤخراً، عن بدء التحضيرات، لمسلسلٍ جديد، يتناول انعكاسات الأزمة السوريّة من منظورٍ اجتماعي، كتبه إياد أبو الشامات، بالشراكة مع رامي حنّا، الذي سيكون مخرجاً للعمل، المتوقع البدء بتصويره، في لبنان مطلع العام 2015، تمهيداً لعرضه في موسم دراما رمضان المقبل.