2014/12/02

مشاهير يودعون الصبوحة مقدمين واجب العزاء لعائلتها
مشاهير يودعون الصبوحة مقدمين واجب العزاء لعائلتها

بوسطة – مواقع عربية

 

صباح، الأسطورة التي تحوّل مأتمها إلى عرس جماعي كما كانت تتمنّى، لا تزال حديث الناس الذين بكوها بصمت والصحافة التي نقلت وتتابع تغطية وقائع الرحيل المدوّي.

لا زالت الوفود من مختلف الاطياف تتوافد الى صالون كاتدرائية مار جرجس المارونية وسط بيروت لتقديم واجب العزاء برحيل الاسطورة الشحرورة صباح التي توفيت فجر الاربعاء الماضي الموافق في 26 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

وقد عمد أمس حشد كبير من الوجوه السياسية والفنية إلى القيام بتقديم واجب العزاء إلى عائلة الفقيدة ومحبيها وفي مقدّمتهم الدكتور صباح الشماس ابن الفنانة صباح وكلودا عقل ابنة شقيقتها لمياء فغالي وذلك في كاتدرائية مار جاورجيوس في وسط بيروت. وكان من بين المعزّين الرئيس اللبناني الأسبق أمين الجميّل، ورئيس مجلس الوزراء الأسبق فؤاد السنيورة وحشد من الوزراء والنوّاب الحاليين والسابقين، إلى جانبالنجمة نانسي عجرم التي وصلت برفقة مدير أعمالها جيجي لامارا، النجمة نيكول سابا، الفنان محمد اسكندر، الشاعر والملحن فارس اسكندر، الفنان إبراهيم سعيد، الفنان غسان صليبا، الفنانة هدى حداد، المخرجين طوني أبو إلياس وعقيلته ميرنا خياط، الشاعر هنري زغيب، النجمة كريستينا صوايا، الفنان جو أشقر، الفنان عبده ياغي وابنته الفنانة بريجيت ياغي، والإعلاميات رابعة الزيات، سعاد قاروط العشي، وريما نجم وغيرهم.
ومن المفترض أن تستمرّ مراسم تقبّل التعازي حتى اليوم الثلاثاء من الساعة الحادية عشرة صباحاً حتى السادسة مساءً، وذلك في صالون الكاتدرائية.

وكان الشعب اللبناني قد ودّع صباح في مأتم مهيب، يوم الاحد وسط حشد كبير من الفنانين والسياسيين والاعلاميين ووجوه اجتماعية واصدقاء ومحبي صباح، بالاضافة الى فنانين واعلاميين اتوا خصيصاً من مصر وسوريا وبعض الدول العربية لوداع الشحرورة صباح