2014/12/06

نانسي عجرم تحقق حلم طفلة مصابة بالسرطان
نانسي عجرم تحقق حلم طفلة مصابة بالسرطان

 

بوسطة – مواقع عربية

 

وفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بوعدها الذي قطعته قبل أسبوع والذي يقتضي بالسفر إلى الأردن لملاقاة الطفلة نور التي تعاني من مرض السرطان.

وكانت الطفلة قد صوّرت مقطعاً من الفيديو نُشر عبر يوتيوب أدّت خلاله أغنية نانسي "يا بنات" وطالبت بلقاء نجمتها المفضّلة التي تعتبرها مثالها وتحبّها، وما إن شاهدت نانسي الفيديو حتى ردّت بأنها ستكون إلى جانب نور في أقرب وقت ممكن.

وبالفعل، بعد أقل من أسبوع، توجّهت نانسي عجرم إلى الأردن في رحلة من بيروت، حيث وصلت إلى مركز الملك حسين الخاص بالأطفال المرضى بالسرطان، وقابلت كل الأطفال وغنّت لهم ومعهم أحضرت لهم الهدايا، فيما كان اللقاء مع الطفلة نور مؤثراً للغاية حيث ضمّتها نانسي ودمعت عيناها، وقالت لها: "أنا إلى جانبك وسأظل دائماً إلى جانبك، أنت كابنتيّ"، وتمنّت لها الشفاء العاجل.

كما تلّقت نانسي عجرم دعوة على الغداء من الملكة رانيا العبد الله والأميرة دينا مرعد، هذا والتقطت صورا تذكارية للملكة والفنانة في مركز " الحسين " الطبي.
وجهت النجمة نانسي عجرم رسالة شكر عبر صفحتها في ” إنستغرام ” للملكة رانيا أعربت بها عن امتنانها لها على حسن استضافتها المميزة.
وبدورها شكرت ملكة الأردن الفنانة اللبنانية عبر حسابها على تويتر قائلة: " شكرا على تحقيق أمنية الطفلة نور وعلى إدخالك الفرحة على قلوب الأطفال في مركز الحسين الطبي".