2014/12/18

ورقة تثير نزاع سلمي بين سيرين ومروان!
ورقة تثير نزاع سلمي بين سيرين ومروان!

بوسطة – مواقع عربية

دعت شركة "إيغل فيلمز" لصاحبها المنتج جمال سنان لحضور العرض الخاص بإطلاق فيلم "فيتامين" في تجربة إنتاجية سينمائية جديدة.

الفيلم من بطولة مجموعة من الممثلين اللبنانيين في مقدمتهم ماغي بو غصن، كارلوس عازار، شكران مرتجى، مي سحاب، فؤاد يمين وغيرهم، ومن كتابة كلود صليبا وإخراج إيلي حبيب وهو ينتمي إلى نوعية الأفلام اللايت كوميدي.

الفنان مروان خوري الذي وضع بصمته المتميزة من حيث الكلمات واللحن على أغنية الفيلم كان أول الواصلين وتم تأدية الأغنية بصوت ماغي بو غصن، ثم بدأ النجوم بالتوافد فحضرت سيرين عبد النور وزوجها فريد رحمة، مكسيم خليل ، عابد فهد، جيني إسبر، ورد الخال، نادين الراسي، وسام صباغ، كريستينا صوايا، إليسار، رويدا عطية، كلوديا مرشليان، المنتج مفيد الرفاعي، المخرج سعيد الماروق، جويل داغر، مازن معضّم، مارك عبد النور، فادي حرب، برناديت حديب، زينة مكي، إلياس الزايك، المخرجة رندلى قديح، وجيه صقر، سهى قيقانو، داليدا خليل، وغيرهم... إلى جانب أبطال الفيلم طبعاً.

انقسم الحضور على صالتين منفصلتين بسبب الحشد الهائل من المدعوّين، وتم رصد حوار جانبي بين النجمة اللبنانية سيرين عبد النور والفنان الشامل مروان خوري الذي كان يحمل ورقة دوّن عليها بخط يده ما بدا لنا كأنه أغنية جديدة لأن ردّة فعل سيرين بدت فرحة وتحاول خطفها من بين يديه، وبعدها أخفى الثنائي الورقة لئلا ينكشف سرها.