2015/01/04

مهرجان الفضائيات العربية يوزّع جوائزه وموقف محرج لشذى حسون
مهرجان الفضائيات العربية يوزّع جوائزه وموقف محرج لشذى حسون

بوسطة – مواقع عربية

 

بحضور مجموعة من نجوم الفن والإعلام، أقيم أمس حفل توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية الذي قدّمته الإعلامية بوسي شلبي في فندق سميراميس القاهرة.

و استطاع مجموعة من النجوم الشابة الحصول على أغلب الجوائز كان في مقدمتهم الفنان محمد رمضان الذي حاز على جائزة أفضل ممثل لعام 2014 و تلاه هنا شيحة، آيتن عامر ووليد فواز عن أدوارهم في مسلسل "السبع وصايا"، أما مسلسل "كلام على ورق" فحصل على جوائز لكل من روجينا وأحمد زاهر، كما تمّ تكريم كل من الفنانتين نيللي كريم وليلى علوي عن الأعمال المميزة التي قدمتاهما خلال العام 2014،

وتواجد بين الحضور النجمة العراقية شذى حسون التي تم تكريمها وتسليمها جائزة التميّز إلا أنها تعرّضت لموقف محرج فأثناء صعودها إلى المسرح لإستلام جائزتها تعثرت بسبب الفستان الواسع الذي كانت ترتديه. لكنها وبخفة ظلّها تداركت الموقف وعلّقت عليه بقولها "من الطبيعي أن أقع ما دمت على مرأى هذا الكم من الجمهور الذي أحبه وأعشقه".


وحضر الحفل أيضاً كل من ماجد المصري، لبلبة، يسرا اللوزي في أول ظهور لها بعد ولادة طفلتها دليلة، عمرو يوسف، طارق لطفي، إيمان العاصي، روجينا، وفاء عامر، محمد محمود عبد العزيز وريم البارودي، فيما كانت الأكثر أناقة هي هنا شيحة التي تميّزت باللوك الجديد البرونزي وهو اللوك الخاص بدورها في مسلسل "العهد" الذي تقوم بمواصلة تصويره حالياً.