2015/01/06

حشد فني كبير احتفالاً بزفاف الموزع الموسيقي توما
حشد فني كبير احتفالاً بزفاف الموزع الموسيقي توما

بوسطة – مواقع عربية

 
شهد مساء الجمعة الثاني من يناير، حفل زفاف الموزع الموسيقي توما على نور حسونة في فندق "ماريوت ميراج"، حضر الحفل عدد كبير من الفنانيين أبرزهم الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب والنجمة اللبنانية مايا دياب.


لفتت شيرين الحضور باهتمامها بمايا التي حضرت بفستان قصير وفاجأت الجميع بطلبها من دياب الرقص على أغنية "يا بنت السلطان" لأحمد عدوية أثناء تأديتها لها.


وبالفعل لبت مايا دياب طلب شيرين وراحت تتمايل أيضاُ على ألحان الأغاني التي قدّمها النجم محمد حماقي، كما غنى أيضاً المطرب هشام عباس، الذي حرص على مجاملة العروسين من خلال تقديم وصلة غنائية خاصة بهما، لكنّه تعرّض لموقفٍ محرجٍ حين إنقطع التيّار الكهربائي فجأةً خلال أدائه لإحدى الأغاني، إلّا أنّ المدعوين صفّقوا له إلى حين عودة التيار و إستكماله لأدائه.


كان من أبرز الشخصيات التي حضرت الزفاف رامي صبري ابن خالتة العروسة، إضافة لمحمد فؤاد وإيهاب توفيق وهشام عباس وخالد سليم وآمال ماهر ورامي جمال وأحمد جمال وكارمن سليمان وتامر عاشور وأحمد الشامي والممثل شيكو ومصطفى محفوظ وحسام حبيب ومي كساب وخطيبها الفنان أوكا وباقي أعضاء فريق 8% أورتيجا وشحتة كاريكا والفنانة فريال يوسف والفنانة نيفان.


كما تواجد في الحفل عدد من الشعراء والملحنين والموزعين من أبرزهم عمرو مصطفى وبهاء الدين وحسن الشافعي والإذاعي ومدير شركة نجوم ريكوردز كريم الحميدي.
ظلّت هذه الأجواء مسيطرة حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.