2015/01/14

وفاء الكيلاني تدخل لأعماق نجوى كرم ضمن " الحكم" !!
وفاء الكيلاني تدخل لأعماق نجوى كرم ضمن " الحكم" !!

بوسطة – مواقع عربية


حلّت شمس الأغنية اللبنانية "نجوى كرم" ضيفة على الحلقة الأخيرة من برنامج "الحكم" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني عبر قناة MBC مختتمة بذلك الموسم الثاني من البرنامج.

في بداية الحلقة تم عرض مقتطفات عن مجمل أعمالها، وتحدثت نجوى عن حياتها الخاصة وعلاقتها بالفنانين ونوّهت أنّها لا تكره أحد من الوسط الفني بل هي مستعدّة لمسامحة كل من أساء إليها أمثال الملحن سمير صفير الذي نعتَتْه بأنه لا يحب نفسه ليحب الآخرين.

أما عن حياتها العاطفية، نفت المطربة اللبنانية أن تكون مسيرتها الفنية سبب حرمانها من الحب والزواج، و أكدت أنّها إنسانة صعبة ولا ترغب بالإرتباط ثم الإنفصال، كما يحدث مع الكثيرات، وأعلنت أنّها تعيش حالياً قصة حب مع شاب يصغرها سناً مكتفٍ مادّياً، ويمتلك شهرة كبيرة لكنّه ليس بفنان، موضحة أنّها لا تُمانع فرق العمر بشرط أن ينسجما معاً لأنّ الحب هو أساس العلاقة.

وتابعت أنّها لن تقبل أن تكون الزوجة الثانية مجدّداً، إلّا في حالة طلاقه من الأولى، ولا غير ذلك.

كما كشفت عضو لجنة تحكيم برنامج "ارب غوت تالنت" أن الموسم الرابع سيكون الأخير لها، خوفاً من أن يكون وهج نجاحه قد حرقها، كما صرحت أنّها كتبت بنفسها مؤخّراً، أغنية خاصة ستُهديها للمغرب العربي وتصدرها قريباً كتحية منها لهذا الشعب العريق.

ويقول مطلعها:
"ما تستغرب لولا الشمس بتشرق من مغربها
لا صيف ولا ربيع الأمس بجرّب يحجبها
همّها على حالها شغل الشاغل جمالها
همّها مالكها وهمّ الملك دلالها
واتدللي بدلالِك بيلبقلك حلالِك
هيك منعرف كيف الشمس بتشرق من مغربها".

وعن خلافها مع الموسيقار ملحم بركات، اوضحت نجوى أنّه طلب منها المال لشراء المنازل في أمريكا، وعندما طالبته نفى أنّه سبق وأخذ منها شيئاً، ما أدّى الى تدخّل شقيقها الذي رفع ملحم عليه السلاح وطرده من منزله.