2015/01/18

شيرين تتحدى وزير الإعلام الكويتي وترقص في "هلا فبراير" !!
شيرين تتحدى وزير الإعلام الكويتي وترقص في "هلا فبراير" !!

بوسطة – مواقع عربية

 

أحيت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب حفلاً غنائياً ضخماً ضمن مهرجان "هلا فبراير"، نافية بذلك كل الشائعات التي طالتها حول منعها من دخول الكويت بعد إلغاء حفلها هناك في عيد الأضحى حيث رفضت السلطات الكويتية حينها إعطاء تصاريح الغناء وإقامة الحفل.

وأكد السيد ياسر خليل مدير أعمال شيرين انها لم تُمنع يوماً من دخول الكويت كما تردّد مؤخراً، مفسّراً ما حصل بأنّ وزارة الإعلام الكويتية أصدرت تعليمات بأن تكون حفلات عيد الأضحى لمطربي الكويت ودول الخليج العربي فقط، ما استدعى إلغاء اسمها من جدول البرنامج.

وفور وصولها أمس الى مطار الكويت، عبرت شيرين عن سعادتها بالمشاركة ضمن فعاليات هذا المهرجان الضخم الى جانب كل من الفنان السعودي عبادي الجوهروالإماراتي فايز السعيد والقطري فهد كبيسي.

وصلت شيرين عبد الوهاب متأخرة إلى صالة التزلج ، واستمرت بالغناء حتى الساعة الثانية والنصف فجرا، و هو الموعد المخصص لصعود الفنان عبادي الجوهر، ما أثر على فقرته نظرا للوقت المخصص للحفل.

وتسبب تأخير شيرين أيضاً بعدم إجراء أي من لقاء تلفزيوني قبل صعودها على المسرح خصوصاً مع القنوات الحاصلة على حقوق البث للحفل ومنهم قناة "تلفزيون الكويت" وقناة "وناسة"، ، وأيضاً عدم إجراء حوارات صحفية مع المشاركين.

ولم تقتصر مشاكل شيرين في الحفل على التأخر فقط، بل تحدت قرار وزير الإعلام الكويتي الذي حذر بشدة من الرقص وارتداء الملابس العارية وعدم النزول إلى المسرح لجميع المشاركين بالحفلات الغنائية بالكويت، ولكن شيرين رقصت خلال الحفل مرات كثيرة.